الثقافي

"ولفيرين" بصدارة الأفلام الأميركية

 

 

تصدّر فيلم الحركة والمغامرات الجديد "ولفيرين" صدارة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، بعد ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض، مسجلا 55 مليون دولار، وهو من بطولة هيو جاكمان وتاو أوكاموتو وريلا فوكوشيما وإخراج جيمس مانغولد.

 وتراجع فيلم الرعب والإثارة "الشعوذة" من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع مسجلا 22.1مليون دولار، والفيلم بطولة فيرا فارميغا وباتريك ويلسن وإخراج جيمس وان.

 كما تراجع فيلم الرسوم المتحركة "جرو البائس" من المركز الثاني الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث وسجل 16 مليون دولار، وهو من إخراج بيير كوفين وكريس رينود، ويشارك في بطولته بالصوت ستيف كاريل وكريستن ويغ. واحتل فيلم الرسوم المتحركة "القوقعة توربو" المركز الرابع بعد أن كان في المركز الثالث الأسبوع الماضي، مسجلا إييرادات بلغت 13.3 مليون دولار، والفيلم من بطولة ريان رينولدز وبول جياماتي بالأداء الصوتي، ومن إخراج ديفد سورين. وتراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي "فريق الشبان" الذي يلعب دور البطولة فيه العديد من نجوم هوليود منهم آدم ساندلر وسلمى حايك وكيفن جيمس وكريس روك، بإيرادات بلغت 11.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. 

ف. ش وكالات

من نفس القسم الثقافي