رياضة

ألان غيغر محتار والإدارة تطالب بتفسيرات

ثاني هزيمة للعميد في مباراته الودية في المغرب

 

 

تلقى فريق مولودية الجزائر هزيمة جديدة في المواجهة الودية التي جمعته سهرة اول امس ضد نادي الرجاء البيضاوي والتي جرت في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهت بنتيجة 3/0 لصالح الفريق المحلي. وتعتبر هذه الهزيمة الثانية لعناصر المولودية بعد الخسارة الاولى ضد اسفي بثنائية نظيفة. ورغم ان المدرب السويسري الان غيغر كان يراهن كثيرا على هذه المباراة من اجل رسم معالم التشكيلة الاساسية والحكم على مستوى لاعبيه الا انه خرج من المباراة خائبا ودون ان يحقق الاهداف التي كان يريدها من المباراة سيما وان خط هجوم المولودية كان غائبا على طول الخط الامر الذي طرح عدة تساؤلات فيما اذا كان التعداد الحالي للعميد قادرا على الظهور بقوة في البطولة التي ستنطلق يوم 24 اوت القادم.

وحسب غيغر، فإن ضربة الجزاء التي استفاد منها المنافس المغربي كانت منعرج المباراة اضافة الى طرد المدافع بشيري في المرحلة الاولى من زمن اللقاء ومواصلة اللعب بعشرة لاعبين كما اعتبر ان هدفي الرجاء البيضاوي كانا في اللحظات الاخيرة من المواجهة. وحاول التقني السويسري عقب نهاية المباراة اخفاء تأثره من الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه وظهوره بوجه شاحب لكن مصادر مقربة من الطاقم الفني تؤكد ان المدرب السويسري قضى ليلة سوداء وبدا جد متأثر بالهزيمة رغم أن المباراة ودية.

ويريد التقني السويسري مراجعة حساباته خاصة على مستوى الهجوم الذي يعاني نقصا شديدا وبحاجة الى عمل كبير على حد قوله.

وفي نفس السياق عبر عدة لاعبين من مولودية الجزائر عن استيائهم لعدم حصولهم على الفرصة للعب ضد الرجاء البيضاوي المغربي على غرار الوافد الجديد صبري غربي وداود وجغبالة الذي تم استبداله بالمدافع بلعيد.

وعن مجريات اللقاء فقد ظهر رفقاء الحاج بوقش بوجه باهت حيث فسحوا المجال أمام الفريق المنافس الذي سيطر وكللت السيطرة بهدف التقدم في (د27) عندما سدد ياجور كرة أبعدها المدافع بشيري بيده ليمنح الحكم مبروك ركلة جزاء شرعية للرجاء تولى تنفيذها القائد محسن متولي بنجاح فاتحا باب التسجيل في هذا اللقاء ومانحا التفوق للرجاء، وبعد هذا الهدف لم يخرج لاعبو المولودية من منطقتهم وبقيت السيطرة للمحليين. ولم يتغير سيناريو المرحلة الثانية عن سابقه وظل الرجاء يسيطر والعميد يدافع رغم التغييرات التي قام بها المدرب غيغر بإقحام يحيى شريف، زغدان وحشود لكن من دون خلق فرص سانحة للتسجيل، وفي (54د) المهاجم كروشي بتسديدة على الطائر والحارس جميلي أبعدها إلى الركنية التي لم تأت بأي جديد يذكر لكن الرجاء البيضاوي تمكن من إضافة الهدف الثاني بعد تسديدة مباشرة سكنت شباك جميلي في (د85)، وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء تمكن المحليون من اضافة الاصابة الثالثة وكانت بمثابة الضربة القاضية.

هذا وقد علمنا من مصادر حسنة الاطلاع ان رئيس مجلس ادارة العميد بوجمعة بوملة كان في قمة الغضب جراء النتيجة السلبية المسجلة من طرف الفريق وكذا ظهوره بوجه شاحب الامر الذي جعله يتحدث على انفراد مع المدرب غيغر ويطالبه بتفسيرات حول الاسباب التي جعلت الفريق بعيدا كل البعد عن المنافسة.

رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة