رياضة

"أريد مواصلة تحقيق الإنجازات مع فريقي الجديد"

كارل مجاني يصرح:

 

لم يكترث مدافع المنتخب الوطني كارل مجاني لمغادرته نادي موناكو الفرنسي الذي حقق معه الصعود الى الدرجة الاولى الفرنسية .وقال اللاعب الجزائري في تصريحات صحفية يونانية انه يريد مواصلة مشواره الاحترافي بنجاح وتحقيق انجازات اخرى في المغامرة الجديدة التي تنتظره مع نادي أولمبياكوس اليوناني الذي مر عليه الجزائريان جمال عبدون المنضم حديثا لنادي نوثغنهام فوريست ورفيق جبور الذي كان هدافا للفريق اليوناني الموسم المنقضي . 

واعتبر مجاني ان اولمبياكوس فريق عريق من الاندية اليونانية ويشارك بانتظام في رابطة ابطال اوروبا على حد قوله .

هذا وكان نادي اولمبياكوس بطل الدوري اليوناني قد اعلن الخميس الماضي انه تعاقد رسميا مع الدولي الجزائري كارل مجاني مدافع نادي موناكو الفرنسي لثلاثة مواسم. ولم يذكر النادي اليوناني قيمة صفقة مجاني، الذي سيرتدي القميص رقم 22 مع فريقه الجديد. وقال مجاني في تصريحات للقناة التليفزيونية الرسمية لاولمبياكوس انه يأمل في تقديم افضل ما لديه لفريقه الجديد وانه يتمنى مساعدة النادي في التتويج بلقبي الدوري والكأس والمشاركة في دوري الابطال.

وأضاف "انا سعيد جدا باللعب لاولمبياكوس وأتمنى ان يتناسب اسلوب لعبي مع طريقته. المؤكد انني سأقدم افضل ما لدي لأكون لاعبا جيدا وتمثيل اولمبياكوس كما يجب". وكان مجاني (28عاما) انتقل من نادي اجاكسيو الفرنسي الى مواطنه موناكو في فترة الانتقالات الشتوية بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.

من جهته مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش هنأ مجاني على انتقاله الى البطولة اليونانية حيث نصحه بتغيير الاجواء قصد الحفاظ على جو المنافسة كي يكون جاهزا للمواعيد القادمة التي تنتظر الخضر ، حيث من المنتظر ان يكون اللاعب السابق لنادي اجاكسيو حاضرا في التربص التحضيري المقرر في العاصمة تحسبا لمواجهة غينيا وديا يوم 14اوت القادم .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة