رياضة

لعمري شاذلي يتفاوض مع الإدارة

مولودية وهران

 

يتواجد اللاعب الدولي الجزائري السابق لعمري شاذلي هذه الايام في الجزائر ،حيث يريد بعث مشواره الكروي بعد غياب عن الملاعب دام قرابة السنتين بسبب الاصابة التي تلقاها مع فريقه الالماني انتراخت فرانكفورت والتي اجبرته على اجراء عملية جراحية . وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان اللاعب السابق لـ"الخضر" تفاوض مع مسيري مولودية وهران ووافق على الانضمام الى هذا الفريق على امل العودة الى مستواه ولم لا استعادة مكانته في المنتخب الوطني التي فقدها منذ مباراة تنزانيا سنة 2010 .

وعلى صعيد التحضيرات تحسبا للموسم ، توجه فريق مولودية وهران إلى تونس لإتمام تحضيراته الصيفية ضمن معسكر إعدادي يستمر عشرة ايام تحسبا للموسم الجديد الذي سينطلق في 24 اوت القادم .

كان "الحمراوة" قد شرعوا بتدريباتهم منذ نحو أسبوعين فقط بمنطقة عين تيموشنت بأقصى الغرب الجزائري تحت قيادة المدرب الإيطالي جياني سوليناس. من جانب آخر قرر نادي مولودية وهران صرف النظر عن انتداب المهاجم الكاميروني ديدييه باسامنغ لاعب كوتون سبور غاروا الكاميروني لعدم اقتناع الجهاز الفني بقدراته. وكان اللاعب خضع منذ أيام لتجارب فنية وبدنية وتمت معاينته بالمباراة الودية أمام البليدة، ، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، غير أن مدرب الفريق الإيطالي جياني ساليناس قرر عدم الاحتفاظ به لمحدودية مستواه. وفي المقابل دعا المدرب الإيطالي مسيري المولودية للإسراع إلى التعاقد مع قلب هجوم حقيقي يقدم الإضافة المرجوة للخط الأمامي للفريق.

وتشير مصادر قريبة من النادي أن فارس عمران هداف الرابطة المحترفة الثانية الموسم الماضي قد يكون اللاعب المنتظر لشغل المنصب، مضيفة أن المفاوضات تجري على قدم وساق لإتمام الصفقة مع اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

الهواري ب .

من نفس القسم رياضة