رياضة

يبدة يواجه بلكلام اليوم في مباراة ودية

مدرب بولونيا يصر على بقاء تايدر

 

 يحاول وسط الميدان السابق للمنتخب الوطني حسان يبدة مواصلة مسيرته الاحترافية مع نادي غرناطة الاسباني بعد غياب دام اكثر من سنة بسبب توالي الاصابات . لكن مع بداية تحضيرات فريقه الاسباني تحسبا للموسم الجديد استعاد اللاعب السابق لنادي بانفيكا البرتغالي كامل عافيته وكله امل في فرض وجوده في الفريق فبعدما شارك في المواجهة الودية التي برمجها المدرب لوكاس الكاريز سهرة الاربعاء الماضي وارتياحه لتجاوب يبدة مع العمل التحضيري الذي خضع له ، سيكون اللاعب الدولي الجزائري اليوم على موعد مع اختبار ثان عندما يواجه وديا نادي واتفورد الانجليزي، والذي يضم في صفوفه مدافع الخضر سعيد بلكالام القادم على شكل اعارة من فريق اودينيزي الايطالي.

ولحد الساعة لم يضمن حسان يبدة مكانته في الفريق الاندلسي ويريد رفع التحدي في المواجهات التحضيرية التي يخوضها مع فريقه من اجل التاكيد انه تخلص من كابوس الاصابات وانه قادر على فتح صفحة جديدة في مسيرته الاحترافية .وهو ما كان قد صرح به الاسبوع الماضي خلال الندوة الصحفية عندما قال انه لم يتحدث مع الادارة بشان مستقبله في الفريق ويركز على العمل بجدية في هذه الفترة من التحضيرات وانتظار القرار الاول والاخير من مسؤولي النادي .

وحسب حديث الصحافة المحلية فان مصير يبدة مرهون بمواطنه ياسين براهيمي ففي حال بقاء هذا الاخير لموسم اخر في غرناطة قد تلجأ ادارة الفريق الاندلسي الى التخلي عن خدمات يبدة .

وفي البطولة الايطالية التي صارت تضم خمسة لاعبين جزائريين ، اشاد مدرب نادي بولونيا الايطالي ، ستيفانو بيولي ، كثيرا بالامكانيات الفنية التي يتمتع بها ، وسط الميدان الدولي الجزائري سفير تايدر ،حيث اكد من خلال التصريحات الاخيرة التي ادلى بها للصحافة الايطالية انه يراهن كثيرا على لاعب "الخضر"، واعتبره قطعة اساسية في تشكيلته ولا يريد تضييعها.وقد نقل أمس موقع "دي زاد فوت " تصريح مدرب نادي بولونيا الذي قال فيه " تنتظر سفير تايدر مسيرة احترافية كبيرة ولكن أتمنى بقاءه في الفريق " ، مشيدا بالدور الذي يقدمه اللاعب صاحب 21عاما في فريقه الايطالي، مما جعله محل اهتمام اكبر الاندية الاوروبية . " تايدر يملك امكانيات كبيرة وقدم الكثير للفريق ،واظن اننا قادرون معا ان ننتقل الى المرحلة الثانية التي يمكن من خلالها تطوير مستوى الفريق ،وفتح معنا صفحة جديدة في مسيرته الاحترافية " يقول مدرب بولونيا . 

 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة