رياضة

"اخترت نادي العربي عن قناعة ومن أجل الانتصارت"

كريم زياني يقدم للصحافة القطرية ويصرح:

 

  أكد اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني انه اختار عن قناعة الانضمام إلى صفوف نادي العربي القطري، الذي ينشط في بطولة القسم الممتاز لكرة القدم قادما من فريق الجيش لعقد يمتد لموسمين.  وقال زياني في ندوة صحفية عقدها بمناسبة تقديمه لوسائل الاعلام مساء اول امس الثلاثاء بالدوحة، انه وافق على عرض العربي عن اقتناع ووضوح وأضاف انه حتى لو جاءه عرض بعشرة اضعاف ما حصل عليه من العربي لرفضه، لأنه اعطى كلمة للعربي وتمنى 

ان يوفق مع النادي ويقدم المستوى الفني المطلوب. وعبر كريم زياني نجم فريق العربي الجديد عن سعادته الكبيرة باللعب في صفوف فريق العربي في الموسم الجديد، مؤكدا أن اللعب في ناد كبير وصاحب شعبية مثل  العربي يمثل شرف كبير بالنسبة له. وأضاف كريم زياني: جئت إلى النادي العربي من أجل  مساعدة الفريق الذي يضم مجموعة من الموهوبين والصاعدين على تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في البطولات التي نلعبها، وان اقدم نفس المستوى الذي كنت اقدمه مع فريق الجيش.

وطالب زياني جمهور نادي العربي بدعم ومساندة الفريق في الموسم الجديد،  مؤكدا أن الجمهور لن يأتي من اجل زياني بل من اجل الفريق وأنا سعيد بجمهور العربي وانتظره باستمرار مع الفريق في الموسم المقبل. وقال زياني: الموسم المقبل سيكون مختلفا نظرا  لمشاركة 14 فريقا في البطولة، وهو الامر الذي سيزيد المنافسة وأتمنى أن يكون العربي في وضعية جيدة. وكان نادي الجيش القطري لكرة القدم قد اعلن الخميس الفارط عن فسخ عقد لاعبه الجزائري كريم زياني بالتراضي من دون ذكر الأسباب. 

 وكان وسط الميدان الهجومي للمنتخب الجزائري سابقا قد التحق بالجيش خلال  صائفة 2011 بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من نادي بورصاسبور التركي الذي لعب له  لستة أشهر على سبيل الإعارة من فريق فولسبورغ الألماني. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة