رياضة

هيغواين سينضم لنابولي في الساعات القادمة مقابل 37 مليون أورو

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الأربعاء بموقعها الالكتروني أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد الإسباني, سينضم "خلال الساعات المقبلة" إلى نابولي. وأوضحت الصحيفة أن نابولي سيدفع 37 مليون أورو للحصول على خدمات هيغواين بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى وفقا للإنجازات التي 

سيقدمها اللاعب مع النادي الإيطالي, علما بأن النادي الملكي كان قد تعاقد معه في 2006 مقابل 12 مليون أورو فقط. كما أضافت أن هيغواين سيوقع على عقد مع نابولي لأربعة مواسم وسيتقاضى راتبا سنويا قدره ستة ملايين يورو. وأضافت أن الناديين اتفقا على كل شيء ومن المنتظر إتمام الصفقة في غضون ساعات بعد الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة.     

 وذكرت الصحيفة أن محاولات جوفنتوس وأرسنال لم تنجح في الحصول على خدمات  هيغواين، ولكن نابولي سيحسم الأمر في غضون ساعات قليلة لضم اللاعب الذي أحرز  107 أهداف خلال ستة أعوام ونصف قضاها مع ريال مدريد. وكان المقابل المادي القليل سببا في فشل أرسنال وجوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني, ولكن نابولي لديه الكثير من  الأموال بعد بيع هدافه الأوروغواي إدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 64 مليون أورو. 

يشار إلى أن هيغواين (24 سنة). التحق بريال  مدريد في جانفي 2007 قادما من ريفر بلايت الأرجنتيني. 

الوكالات

من نفس القسم رياضة