رياضة

قادير يتوقف عن الصيام بسبب الحرّ

فيما يصر نادي رين على انتدابه أو على شكل إعارة

 

اضطر متوسط ميدان الدولي الجزائري فؤاد قادير إلى الافطار في الحصة التدريبية التي اجراها مع فريقه اولمبيك مارسيليا اول امس بسب عدم تحمّله الحرارة الشديدة التي عرفتها مدينة الجنوب الفرنسي. ونظرا للمجهودات البدنية الكبيرة التي بذلها اللاعب السابق لنادي فالونسيان مع فريقه في هذه المرحلة من التحضيرات، اضطر إلى شرب الماء رفقة اللاعب الدولي الطوغولي روماو والسنغالي مودو سوغو، الذي قال انه من الصعب مواصلة الصيام في ظل ارتفاع الحرارة وكثافة التحضيرات، مشيرا أن ظروف التحضيرات هذا الموسم اصعب من الموسم الماضي. 

هذا ويريد متوسط ميدان "الخضر" استعادة مكانته الاساسية في تشكيلة اولمبيك مارسيليا بعدما عانى الموسم الماضي في دكة احتياط، من خلال المجهودات الكبيرة التي يبذلها في التدريبات سيما وان مدرب مارسيليا طمأن قادير انه لا يريد الاستغناء عن خدماته، في الوقت الذي اشارت صحيفة "فرانس فوتبول" اول امس عن رغبة نادي رين الفرنسي في ضم قادير، حيث تربطه علاقة صداقة مع المدرب مونتانيي الذي كان يشرف على تدريبه في نادي فالونسيان.

وكان قادير قد فقد مكانته الاساسية ايضا في المنتخب الوطني وتراجع مستواه بشكل رهيب في المدة الاخيرة، الامر الذي جعل المدرب حاليلوزيتش يعتمد على تايدر وبراهيمي في التصفيات.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة