رياضة

الغرافة يعرض 3 ملايين يورو لضم عبدون

استغل خلافه مع فريق أولمبياكوس

 

كشفت  تقارير إعلامية يونانية أن نادي الغرافة القطري دخل على خط الأندية الراغبة في ضم الدولي الجزائري السابق جمال عبدون نجم وسط أولمبياكوس اليوناني مستغلا العلاقة السيئة بين اللاعب وناديه اليوناني.

وقال موقع "لاغازيتا" اليوناني أمس الثلاثاء أن الغرافة القطري أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب الجزائري إلى صفوفه الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه عرض ثلاثة ملايين يورو لأجل شراء عقد اللاعب. ويوضح المصدر أن العرض القطري لا يبدو أنه سيلقى تجاوبا من اليونانيين وحتى اللاعب نفسه، بسبب رغبة الأخير بخوض تجربة بالدوري الإنجليزي حيث تلقى عرضا من نادي نوتينغهام فوريست. يشار إلى أن عبدون الذي اختير الموسم الماضي أفضل لاعب بالدوري اليوناني ساءت علاقته مؤخرا مع حامل ثنائية الموسم الماضي بعد أن أبدى رغبة بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي.

ويوجد عبدون 27 سنة منذ سنتين خارج المنتخب الجزائري، حيث استدعاه المدربي الوطني حيد حاليلوزيتش من اجل مرافقة الخضر إلى نهائيات كأس امم افريقيا الماضية ولكن الاصابة التي تعرض لها جعلته يفوت ذلك الموعد ويغيب في اخر لحظة. 

تجدر الاشارة إلى أن عبدون سبق له وان لعب في انجلترا عندما حمل في وقت سابق الوان نادي مانشيستر سيتي الذي كان في الدرجة الثانية.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة