رياضة

العقبي يحدث أزمة في بيت الوفاق

وفاق سطيف

 

أحدث متوسط ميدان وفاق سطيف بن حدوش العقبي أزمة حقيقية في بيت النادي السطايفي بسبب الخرجة غير المنتظرة من الرئيس حسان حمّار الذي فاجأ الجميع وقرر اعادة ادماج اللاعب في الفريق بعدما كان المدرب الفرنسي فيلود قد أكد انه ليس بحاجة لخدمات هذا اللاعب لاسباب انضباطية. وفي آخر التطورات لهذه القضية، قرر المدير الرياضي للوفاق ضياء الدين بولحجيلات تقديم استقالته من منصبه احتجاجا على القرار الذي اتخذه الرجل الاول في الفريق دون استشارته.

ولعل النقطة التي قد تكون تسببت في إنهاء العلاقة بين الطرفين، بحسب مصدر داخل النادي، إصرار الإدارة على الاحتفاظ باللاعب العقبي ضمن التعداد العام رغم أن الأخير حتى بداية الأسبوع الجاري بات خارج اهتمامات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي فيلود الذي يريد، مثله مثل بولحجيلات، التخلص منه بأي ثمن.

وكان العقبي قد صال وجال في مختلف الاندية التي ارادت خدماته ولكنه في اخر المطاف قرر البقاء في الوفاق نظرا لعدم اقتناعه بالعروض التي تلقاها. وكان اللاعب السابق لنصر حسين داي قد باشر التدريبات في ملعب الثامن ماي بسطيف وحظي بدعم ومساندة انصار الوفاق الذين ألحوا على الرئيس حمّار من اجل اعادة اللاعب خاصة وانه كان قطعة اساسية في الفريق الموسم المنقضي وساهم في تتويج الوفاق بلقب البطولة.

من جهته المدرب فيلود لايزال متحفظا بشأن قضية العقبي ورفض التعليق في الوقت الحالي على مستقبل اللاعب حيث ينتظر اجتماعه بالرئيس حمّار من اجل حل نهائي لهذه القضية التي اخذت ابعادا خطيرة.

أما بشأن خرجة الوفاق في دور مجموعات كأس الكاف، بدا المدرب فيلود راضيا عن خرجة فريقه رغم تعثره ضد مازمبي في ميدانه وامام جمهور سطيف وقال ان تعادل البنزرتي ضد الفتح الرباطي يؤكد ان مستوى المجموعة حسبه متقارب مشيرا إلى ان الامور صارت متكافئة وحظوظ كل الاندية متساوية بعد الجولة الاولى على حد قوله.

 العمري. ب 

من نفس القسم رياضة