رياضة

زياني يشرع في التدريبات مع العربي القطري

حظي باستقبال خاص من طرف اللاعبين وإدارة الفريق

 

تعلق إدارة نادي العربي القطري آمالا كبيرة على الوافد الجديد للفريق، الدولي الجزائري السابق كريم زياني الذي امضى عقدا احترافيا لمدة موسمين قادما من نادي الجيش القطري الذي فسخ عقده. وحسب تصريح مسؤول في الادارة احمد السيد على الموقع الرسمي لنادي العربي، فإن ادارة فريقه ابرمت صفقة وصفها بالناجحة مع كريم زياني مشيدا بالامكانات الكبيرة التي يملكها اللاعب الجزائري وقدرته على اعطاء الاضافة للفريق بعدما برز في تجربته الاولى مع نادي الجيش القطري. وسيلعب اللاعب السابق للمنتخب الوطني بجانب المهاجم الجزائري بوعلام خوخي الذي باشر التدريبات مع العربي القطري منذ اسبوع.

وكانت في وقت سابق قد نفت ادارة العربي القطري اخبارا تتحدث عن تفاوضها مع المدلل السابق لانصار الخضر او امكانية مقايضته بمواطنه بوعلام خوخي، لكن تعاقد إدارة الجيش مع الايكوادوري نيتيس عجل بتحويل زياني الى العربي.

وكانت إدارة النادي العربي القطري قد وافقت على إعارة الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي جاسمي إلى النادي الأهلي لمدة موسم واحد. وكان علي جاسمي شارك في بعض مباريات الفريق في الموسم الماضي وكان بديلا جيدا في الكثير منها حيث انه من اللاعبين الجيدين المتميزين القادمين في صفوف العربي ولكن فضلت الإدارة منحه فرصة اللاعب في ناد آخر للحصول على فرصة أكبر في اللعب بصفة اساسية.

هذا وقد شارك الجزائري كريم زياني محترف العربي الجديد لاول مرة في تدريبات فريق الكرة بالنادي اول امس بعد انضمامه رسميا لصفوفه في صفقة من العيار الثقيل للفريق العرباوي نظرا لكون زياني من النجوم البارزين في الكرة القطرية خلال الموسمين اللذين لعب فيهما لفريق الجيش. وبانضمام زياني لتدريبات العربي تكون القوة الضاربة للفريق اكتملت بالصورة التي من خلالها يستطيع العربي أن يتواجد بشكل جيد في الموسم الجديد حسب ما جاء عبر الموقع الرسمي للنادي.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة