رياضة

كريم زياني ينضم للعربي القطري لموسمين

سيلعب بجانب الجزائري بوعلام خوخي

 

تعاقد النادي العربي القطري مع اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني حيث سيحمل ألوان الفريق "العنابي" بداية من الموسم الكروي الجديد حسب ما جاء اول امس في الموقع الرسمي لنادي العربي القطري. 

 وقام بتوقيع العقد مع اللاعب الدكتور أحمد العمادي امين السر العام بالنادي في حضور احمد السيد رئيس جهاز الكرة بالاضافة إلى مدير اعمال اللاعب. وقال الدكتور أحمد العمادي: "كريم زياني مكسب كبير للنادي العربي حيث أنه لاعب متميز وقدم مستويات متميزة مع فريق الجيش خلال موسمين وتم التعاقد معه باقتناع تام بإمكاناته الفنية العالية ونتمنى له التوفيق وأن يكون اضافة للفريق في الموسم الجديد".

ويعتبر زياني ثاني لاعب جزائري ينضم الى نادي العربي الذي يضم في صفوفه المهاجم السابق لشبيبة الشراقة بوعلام خوخي الذي استأنف التدريبات منذ اسبوع مع العربي. وكان خوخي قد عبر عن ارتياحه لانضمام زياني الى فريقه واللعب بجانبه، مشيرا إلى ان اللاعب الدولي السابق سيعطي الاضافة الى الفريق بالنظر للامكانات الكبيرة التي يتمتع بها والتي اثبتها في فريقه السابق نادي الجيش. 

وكانت ادارة نادي الجيش القطري قد فسخت اول امس عقد زياني بعدما اقدمت على التعاقد مع الاكوادوري بنيتيز الامر الذي جعل اللاعب الاسبق لاولمبيك مارسيليا يغير الاجواء. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة