رياضة

رحموني راض عن تحضيرات فريقه في تونس

مولودية بجاية

 

 

تتواصل تحضيرات الصاعد الجديد الى الرابطة المحترفة الاولى فريق مولودية بجاية في المعسكر التحضيري الذي اقامه في تونس، حيث بدا المدرب مراد رحموني جد راض عن الظروف التي يستعد فيها فريقه تحسبا للموسم الكروي الجديد خاصة وان كل وسائل العمل والاسترجاع متوفرة في المعسكر التحضيري الذي يجريه الفريق. وأشاد المشرف الاول على العارضة الفنية للنادي البجاوي بامكانات لاعبيه والارادة الكبيرة التي اظهرتها كافة العناصر في الايام الاولى من التحضيرات، معتبرا ان الكل يتنافس من اجل كسب ثقتي والظفر بمكانة اساسية في الفريق على حد قوله. "من الصعب الحكم من الان على الامكانات الحقيقية لكل لاعب او تحديد معالم التشكيلة الاساسية، نحن بحاجة الى المزيد من اللقاءات الودية واختبار كل اللاعبين دون اقصاء لاي لاعب وهذا من اجل ايجاد الوصفة الناجحة التي تسمح لنا بتدشين الموسم الكروي الجديد في احسن الظروف وضمان انطلاقة قوية" على حد تعبيره. وعلى ذكر المواجهات الودية فقد كان النادي البجاوي قد خاض اللقاء الاول ضد اتحاد الشاوية وانهزم فيه بنتيجة 3/2 وخاض اللقاء التحضيري الثاني مساء امس ضد نادي الملتوي التونسي ،وعن المواجهات الودية التي برمجها اكد رحموني انه يريد خلق الانسجام بين الخطوط نظرا لتواجد عناصر جديدة في الفريق وهم بحاجة الى وقت من اجل الاندماج. 

وكانت تشكيلة مولودية بجاية على موعد مع ثاني مباراة ودية لها خلال المعسكر التحضيري أمام النادي المتلوي التونسي، بعد أن خاضت مواجهتها الاولى أمام اتحاد الشاوية وخسرت فيها بثلاثية مقابل هدفين.

وكان المدرب رحموني في المباراة الودية أمام اتحاد الشاوية قد قسّم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت الركائز والثانية الجدد، لكن في لقاء امس اعتمد على تشكيلة ممزوجة بين العناصر القديمة التي تتميز بالخبرة والشبان الذين سيضفون على التشكيلة حيوية ونشاطا بفضل إرادتهم وعزيمتهم في الفوز. تجدر الاشارة الى ان لجنة المنازعات فصلت لصالح ادارة مولودية بجاية في قضية اللاعب عمران الذي دخل في خلاف مع الادارة وقرر الرحيل من الفريق دون الحصول على وثيقة تسريحه لكن بعد انصاف لجنة المنازعات الفريق، قرر الرئيس بوشباح الرد على تصريحات اللاعب واكد ان عمران اذا اراد المغادرة فما عليه سوى دفع الاموال في رسالة مشفرة منه للاعب انه سيدفع ثمن تهجمه على الادارة.

هذا وقد اتفقت ادارة مولودية بجاية مع المدرب مراد رحموني على اللعب من اجل البقاء في اول تجربة له في حظيرة النخبة. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة