رياضة

"إبراهيموفيتش ظهر حاملا لرشاش ولم تقام ضده ضجة"

المهاجم الجديد لدينامو دريزدن الألماني محمد أمين عودية يصرح

 

 

 بدا المهاجم الجزائري الدولي محمد أمين عودية الذي توصل إلى اتفاق مع نادي دينامو دريزدن المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم انه لم يكن يتوقع اطلاقا ان تحدث الصورة التي ظهر بها حاملا لمسدس كل تلك الضجة والجدل لدى الصحافة الالمانية، مستغربا من مطالبة بعض الاطراف من ادارة فريقه الجديد فسخ عقده حيث قال ان نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي ابراهيموفيتش ظهر في صورة كبيرة في وسائل الاعلام الاوروبية حاملا لرشاش حربي ولكن حسبه تلك الصورة لم تحدث جدلا عكس ما حدث معه، حيث لم يستبعد ان تكون هذه القضية قد تم نسجها من اطراف لا تريد له النجاح في مغامرته الاحترافية.

وفي تصريح جديد لوكالة الأنباء الألمانية، قال عودية إنه لا يعرف الهدف من نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ومن يكون وراءها موضحا أن المخاوف التي صاحبتها غير مبررة إطلاقا لأنه لاعب يشهد له من يعرفه بأخلاقه الحسنة والتزامه.

وأضاف: "الصورة تعود عندما كنت ألعب لنادي الزمالك وتزامنت مع بدايات الثورة المصرية، كنت بمنزل في القاهرة بمعية بعض اللاعبين وصراحة لا أفهم لماذا ركزوا على شخصي فقط، فهل أرادوا إظهاري على غير حقيقتي؟".

وتابع: "أنا مقتنع أن الأمر يتعلق بموضوع لا يستحق كل هذه الضجة التي آثارها، فهناك رياضيون نجوم ظهروا في صور مثيرة غير أنهم لم يتعرضوا لأي انتقاد". وبدا عودية واثقا من تفهم مسؤولي نادي دريزدن للموقف وعدم تأثرهم بالانتقادات الخارجية. وقال: "رئيس النادي والمدير الرياضي لنادي دينامو دريسدن في اتصال دائم مع وكيلي أعمالي ليس فقط من أجل موضوع الصورة وإنما لمواضيع أخرى فالمدير الرياضي مثلا سلمني برنامج عمل علي بمتابعته حتى أكون جاهزا عندما التحق بالفريق". ويأمل عودية (26 عاما) في أن يساهم انضمامه الى دينامو دريزدن في تحسين مستواه بالشكل الذي يسمح له بالظهور الدائم مع المنتخب الجزائري الذي اقترب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل لكن الناخب الوطني تخلى عن عودية في المواجهتين السابقتين اللتين خاضهما الخضر ضد منتخبي البنين ورواندا على التوالي.

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة