رياضة

زياني سيتحول إلى البطولة السعودية

 

أشارت امس تقارير اعلامية سعودية ان اللاعب الدولي السابق كريم زياني سيحول وجهته الى البطولة السعودية بعدما تلقى بعض العروض من نواد ناشطة في الدرجة الاولى السعودية. وجاء ذلك بعدما قررت ادارة الجيش القطري فسخ عقده.

وكان نادي الجيش القطري قد أقام حفلاً مبسطاً للجزائري كريم زياني لاعب فريق الكرة السابق بالنادي تكريماً له على الموسمين اللذين قضاهما مع الفريق، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم صفقاته الجديدة من اللاعبين في الموسم الجديد. وحرص ناصر العلي نائب رئيس نادي الجيش على توجيه كلمة للنجم الجزائري كريم زياني محترف الفريق الذي تم الاستغناء عن خدماته، وقال: نشكر كريم زياني على الفترة التي قضاها مع النادي والتي قدم خلالها الكثير ولم يدخر أي جهد لرفع اسم الجيش عاليا. وأضاف: نتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة وهو قادر على النجاح مع أي ناد لأنه بالفعل لاعب كبير ومميز. وكان نادي الجيش قرر إنهاء عقد الجزائري كريم زياني والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، وكان عقد كريم زياني مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم القادم بعدما انضم للفريق قبل موسمين بعقد لمدة 3 مواسم لكن فضل الجهاز الفني إجراء تغيير بالفريق وإنهاء التعاقد مع زياني والتعاقد مع بديل آخر له وهو الاكوادوري كريستيان بينيتيز.

ورفض اللاعب الدولي السابق كريم زياني في وقت سابق الحديث عن مستقبله في نادي الجيش القطري بعدما تحدثت مختلف التقارير الاعلامية القطرية عن اقدام ادارة نادي الجيش عن فسخ عقده. وتحدث زياني عن المشوار الذي خاضه في نادي الجيش القطري خلال الموسمين الماضيين ووصفه بالايجابي، مشيرا إلى انه ساهم في تحقيق فريقه عدة نتائج سواء في بطولة المحترفين او في المنافسة القارية على حد قوله. اما عن المنتخب الوطني فظل زياني متمسكا بموقفه الرافض للحديث عن الخضر منذ ابعاده من طرف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.

زياد رامي 

 

من نفس القسم رياضة