رياضة

الجيش القطري يفسخ عقد زياني

اللاعب السابق لـ"الخضر" يعيش وضعية جد حرجة

 

قرر مجلس إدارة نادي الجيش القطري رسمياً فسخ عقد كريم زياني اللاعب السابق للمنتخب الوطني والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق والتي تبلغ موسمين. وتم إبلاغ زياني رسمياً بالقرار وتم الاتفاق على فك الارتباط بينه وبين نادي الجيش بالتراضي، وبالتالي لن يكون متواجدا مع الفريق في الموسم القادم 2013/2014، وذلك كما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

وكان عقد كريم زياني مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم القادم بعدما انضم للفريق قبل موسمين بعقد لمدة 3 مواسم لكن فضل الجهاز الفني إجراء تغيير بالفريق وإنهاء التعاقد مع زياني والتعاقد مع بديل آخر له. وسيتم تسجيل الإكوادوري كريستيان بينيتيز في قائمة الجيش في الموسم القادم كمحترف رابع في الفريق بدلاً من زياني ليكون المحترفون الجيش في الموسم القادم هم: البرازيلي أندرسون والكوري كو سيول كي والبرازيلي أدريانو بالإضافة للإكوادوري كريستيان بينيتيز. وقد كرّم زياني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بفندق إنتركونتينتال سيتي الدوحة في حضور ناصر العلي نائب رئيس النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين تقديرا له على ماقدمه للجيش خلال الموسمين الماضيين.

تجدر الاشارة إلى أن زياني كانت لديه مسيرة احترافية طويلة في اوروبا قبل الاستقرار منذ ثلاث سنوات في قطر، حيث لعب لنادي لوروين واولمبيك مارسيليا ثم تنقل إلى فولسبورغ بطل المانيا انذاك قبل التوجه إلى قيصر سبور التركي الذي لم يعمر فيه طويلا ليتوجه إلى نادي الجيش القطري. وكانت محطة زياني في البطولة القطرية احد الاسباب التي انهت مشواره مع المنتخب الوطني وسط جدل واسع اثاره قرار المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش آنذاك، عندما استغنى عن صانع العاب المنتخب سابقا رغم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها في اوساط محبي المنتخب الوطني. ورفض زياني الدخول في صدام مع المدرب البوسني واكتفى بالقول في عدة مناسبات أن المدرب حر في اختياراته دون انتقاد طريقة عمله او نتائجه.

زياد رامي      

من نفس القسم رياضة