رياضة

"الأمور الجدية ستنطلق في معسكر المرادي"

مدرب شبيبة القبائل عز الدين آيت جودي يصرح:

 

تتواجد تشكيلة شبيبة القبائل منذ سهرة اول امس في مدينة حمام بورقيبة التونسية من اجل اجراء تربص تحضيري يدوم اسبوعين سيخصصه المدرب عز الدين ايت جودي من اجل العمل الفني والتاكتيكي والاختيار على ضوئه التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها غمار المنافسة الرسمية نهاية شهر اوت القادم. 

وقبل سفرية النادي القبائلي الى مركب المرادي بمدينة حمام بورقيبة، صرح المدرب السابق لنادي المغرب الفاسي ان الامور الجدية ستنطلق خلال تربص تونس، مشيرا إلى ان ادارة الفريق وضعت كل الامكانات تحت تصرفه من اجل اعداد التشكيلة للمنافسة. واعتبر المشرف الاول على العارضة الفنية للشبيبة ان الفريق يشهد تحسنا مستمرا من حيث التحضيرات وسيجد معالمه اكثر خلال تربص تونس، مشيرا الى انطلاق التنافس بين اللاعبين مبكرا،"وهو عامل ايجابي سيعمل على تحسين مستوى الفريق بصفة عامة وسأعمد على منح الفرصة لكافة العناصر خلال المواجهات الودية التي سأبرمجها في هذا التربص التحضيري". يقول ايت جودي. 

وكان المدرب عز الدين آيت جودي قد تنقل إلى عنابة قبل وصول الفريق قصد تجهيز كل شيء في مطار رابح بيطاط وخاصة في المطعم أين تكفل بتجهيز وجبة الإفطار ثم تنقل إلى تونس قبل الوفد القبائلي حتى يجهز كل شيء في مركب المرادي ويجد اللاعبون كل شيء مهيأ أمامهم لقضاء الليلة الأولى في راحة تامة. وهي المبادرة التي استحسنها اللاعبون واعتبروها دليلا على احترافية مدربهم الجديد.

من جهة أخرى فإن اللاعبين الجديدين في صفوف الشبيبة ماضي ومرباح ينتظران فقط تلقي وثيقة التسريح من طرف هيئات الجيش الوطني لأجل السماح لهما بمغادرة أرض الوطن واللحاق بتربص شبيبة القبائل الذي انطلق فعليا أمس في مركب المرادي حمام بورﭬيبة، والمدرب آيت جودي ينتظر عودة هذين اللاعبين ويعول عليهما كثيرا حيث يريد الانطلاق في التحضيرات الجدية تحسبا للموسم الجديد منذ اليوم الاول من التربص. 

من جهته الرجل الاول في الشبيبة محند الشريف حناشي بدا مرتاحا للظروف التي يحضر فيها الفريق لموسمه الجديد وقال ان الشبيبة ستظهر بوجه مغاير تماما مقارنة بالموسم الماضي كما اعتبر الاستقدامات التي اجراها هذه الصائفة من شأنها ان تعطي الاضافة للفريق. ولم يخف حناشي رغبته في عودة فريقه الى منصة التتويج واستعادة مجده في البطولة الوطنية والعودة الى الصعيد الافريقي حيث قال انه يستهدف لقب البطولة وضمان مشاركة قارية الموسم القادم.

محند آيت واعمر 

من نفس القسم رياضة