رياضة

"رفعنا قضيتنا إلى الفيفا وننتظر إنصافنا"

رئيس شباب باتنة فريد نزار يصرح

 

 أكد رئيس شباب باتنة فريد نزار انه قرر رفع تظلم للاتحادية الدولية لكرة القدم ضد الفاف ونادي شبيبة الساورة في قضية محاولة الأخير رشوة عدد من لاعبيه الموسم الماضي. واضاف نزار ان فريقه تعرض لمؤامرة والظلم في قضيته مع شبيبة الساورة، مشيرا إلى ان هناك أيادٍ خفية وراء هذه القضية ضغطت من اجل طي الملف بشكل نهائي وكأن لا شيء حدث. 

 النادي الباتني الذي هبط نهاية الموسم الماضي للرابطة الثانية بعد احتلاله المركز 14 قبل تلمسان وبلعباس، رفض، حسب رئيسه فريد نزار، ما أسماه بصمت اتحاد الكرة حيال القضية رافضا تطبيق القانون بإجبار الساورة على الهبوط بدلا من فريقه رغم قرار العدالة الذي حكم بحبس رئيس الساورة محمد زرواطي 18 شهرا.

ويرى رئيس شباب باتنة أن من حق فريقه البقاء بالرابطة المحترفة الأولى بدلا من شبيبة الساورة بعد إدانة رئيسها محمد زرواطي 18 شهرا حبسا نافذا، لكن اتحاد الكرة رفض تطبيق القرار مدعيا بأن "شباب باتنة هبط رياضيا، فيما لا يمكن تطبيق القانون على شبيبة الساورة على اعتبار أن الأخيرة من حقها الاستئناف على الحكم ما يتطلب وقتا أطول لدراسة القضية". وكان رئيس شباب باتنة قد فجر خلال مرحلة الذهاب للموسم الماضي مفاجأة من العيار الثقيل حين اتهم رئيس شبيبة الساورة، بمساعدة أطراف أخرى، بمحاولة رشوة اثنين من لاعبيه لترتيب نتيجة المباراة التي كانت مقررة وقتها بملعب باتنة لأشباله.

لكن زرواطي رفض الاتهام جملة وتفصيلا مدعيا براءته منها.

الساسي. ب 

من نفس القسم رياضة