رياضة

فيلود متفائل بانطلاقة قوية ضد مازمبي

صورة وفاق سطيف

 

عاد أمس الأحد فريق وفاق سطيف الى الجزائر، بعد تربص تحضيري أجراه الفريق في مدينة سوسة التونسية تحسبا للقاءات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث سيكون اشبال المدرب الفرنسي فيلود على موعد يوم الجمعة القادم مع مواجهة تيبي مازمبي الكونغولي في اول لقاءات دور المجموعات على ارضية ملعب الثامن ماي بسطيف. وقد اختتم اصحاب الزي الاسود والابيض تحضيراتهم بإجراء مواجهة ودية اول امس ضد النجم الساحلي التونسي والتي انهزم فيها الوفاق بنتيجة (2-1) في مباراة ودية التي جمعت الفريقين بمدينة سوسة التونسية. وافتتح الفريق المحلي باب التسجيل في الدقيقة 22 بواسطة عصام جبالي. وانتظر الوفاق الدقيقة 63 لتعديل النتيجة عن طريق العيد مادوني, ولكنه سرعان ما تقبل هدفا ثانيا دقيقة واحدة بعد ذلك من تسجيل عصام جبالي دائما. وهي المقابلة الودية الثانية بين الفريقين في ظرف أسبوع واحد, حيث انتهت مواجهتهما الأولى بالتعادل (1-1). 

ورغم الهزيمة فقد عبر المشرف الاول على العارضة الفنية للوفاق عن ارتياحه للنتائج التي استخلصها من هذا المعسكر التحضيري وقال ان لاعبيه سيكونون على اتم الاستعداد لمواجهة ممثل الكرة الكونغولية تيبي مازمبي. 

واعترف مدرب الوفاق ان هناك بعض النقائص سيعمل على تداركها في الحصص التدريبية القادمة، مشيرا إلى ان الفريق سيسير وفق منحنى تصاعدي واللاعبون تجاوبوا بشكل ايجابي مع البرنامج التحضيري الذي سطره في هذه المرحلة الهامة من التحضيرات. ويرى فيلود ان الامور ستصعب اكثر بالنسبة للمتنافسين على التاج الافريقي في هذا الدور المتقدم، مشيرا إلى ان هدفه الاول هو التتويج بالكأس ولهذا يجب عدم ترك اي مجال لاية مفاجأة غير سارة والعمل من اجل اعتلاء الريادة منذ البداية قصد التأهل الى الدور نصف النهائي من ذات المنافسة. 

من جهته الرئيس حسان حمّار اكد ان ادارة فريقه وفرت كل الامكانات من اجل انجاح التربص في مدينة سوسة وقال ان المدرب الفرنسي تحصل على كل الوسائل من اجل ان تكون انطلاقة الفريق هذا الموسم قوية، مشيرا إلى ان هدف الادارة هو الاحتفاظ بلقب البطولة والتتويج بكأس الكاف.

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة