رياضة

جباري يسابق الزمن من أجل تأهيل الجدد

مولودية وهران

 

دخل رئيس مولودية وهران يوسف جباري السباق ضد عقارب الساعة من اجل إيجاد حل نهائي للاعبين الذين تم استقدامهم هذه الصائفة بعدما قررت لحنة النزاعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم منع الفريق من الانتدابات بسبب عدم تسوية جميع مستحقات اللاعبين القديمة. ويبحث رئيس المولودية الوهرانية هذه الايام عن مصادر تمويل جديدة من شأنها مساعدته على الخروج من هذه الازمة في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل الفريق.

وتحاول إدارة النادي إقناع الإتحاد الجزائري برفعه من "قائمة" الأندية الممنوعة من إجراء تعاقدات جديدة، وبالتالي البحث عن مخرج مشرف للتعاقدات التي أجراها حتى الآن. وكانت الإتحادية الجزائرية عبر الرابطة المحترفة قد قررت قبل أيام منع مولودية وهران وأهلي برج بوعريريج من أندية الرابطة المحترفة الثانية من إجراء أي تعاقدات للموسم الجديد قبل تسوية الديون المترتبة عليهما تجاه لاعبيهما السابقين. وذكر مصدر مقرب من مولودية وهران أن الإدارة تقدمت بطلب للرابطة المحترفة بالتنازل عن حقوقها من البث التلفزيوني للموسم المنقضي والقادم على أمل التخفيف من عبء الديون المترتبة عليه والمقدرة قرابة 4ملايير سنتيم مقابل السماح له بإتمام التعاقدات.

ولم يتسن التأكد ما إن كانت الرابطة المحترفة وافقت على المقترح أم لا.

وكانت الإدارة الجديدة لمولودية وهران برئاسة الرئيس القديم الجديد يوسف جباري تعاقدت مع أزيد مع أحد عشر لاعبا جديدا، وترغب بمواصلة التعاقد مع لاعبين جديدين قبل إغلاق القائمة نهائيا. وفي حال رفض الإتحادية مقترحه فإن جميع التعاقدات ستذهب أدراج الرياح ولن يكون بمقدوره الاستفادة منها الموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر قرر فريق مولودية وهران بقيادة مدربه الإيطالي جيان ساليناس إقامة معسكره التحضيري الصيفي بتونس بدلا من المغرب مثلما كان مقررا سالفا، ولم يعلم سبب هذا التغيير المفاجئ بوجهة معسكره الصيفي الذي دأب عليه منذ مواسم. ومن المتوقع أن يبدأ المعسكر في 22 من الشهر الجاري ويستمر حتى الخامس من الشهر القادم تتخلله عدد من المباريات الودية أمام أندية تونسية.

 

هواري. ب 

من نفس القسم رياضة