رياضة

العايب يعد لاعبيه بتسوية مستحقاتهم قريبا

اتحاد الحراش يواجه اتحاد البليدة اليوم

 

استأنف اغلبية لاعبي اتحاد الحراش التدريبات بصفة عادية بقيادة المدرب بوعلام شارف بعد مقاطعتهم لها اول امس احتجاجا على تأخر الادارة في تسوية مستحقاتهم المالية. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فان الرجل الاول في الفريق محمد العايب تحدث مع لاعبيه ووعدهم بتسوية المشكل المالي في اقرب وقت سيما أن خزينة الفريق ستتدعم هذه الايام بمبلغ 3ملايير سنتيم تتعلق بصفقة تحويل المهاجم بونجاح الى نادي النجم الساحلي التونس حيث امضى اللاعب على عقده الاحترافي اول امس حسب ما أعلنته القناة الاذاعية التونسية "موزاييك".

وبعد الخلاف والتوتر الذي نشب بين الرئيس العايب والمدرب شارف الذي عارض رحيل بونجاح، كسب رئيس الحراش الرهان ووضع مدربه امام الأمر الواقع رغم انه كان قد هدد بالرحيل في وقت سابق. وباشر بونجاح التدريبات مع فريقه الجديد الاربعاء الماضي وحظي باهتمام الصحافة التونسية التي اعتبرته موهبة ومكسبا للفريق.

هذا وقد استأنف امس المدافع بلقروي التدريبات مع تشكيلة "الصفراء"بعدما تراجع عن قرار مقاطعته للفريق، حيث قرر الالتحاق بتدريبات الفريق سهرة أمس الأحد، وذلك بعدما تلقى ضمانات من المسؤولين بأن تجد مشكلته المحلية حلا سريعا، كما التحق امس أيضا المدافع المتعدد المناصب عزي بالتدريبات هو الآخر، ليبقى الحارس عز الدين دوخة الوحيد المقاطع بسبب مستحقاته. 

وعلى صعيد التحضيرات سيخوض اتحاد الحراش هذه السهرة مواجهة ودية تحضيرية ضد اتحاد البليدة في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية. وهي المواجهة التي ستكون من دون شك محطة تحضيرية هامة بالنسبة لاصحاب الزي الاصفر والاسود بعد انتهاء الشطر الاول من التحضيرات التي اجراها الفريق في عين تيموشنت، كما سيعاين شارف لاعبيه عن قرب خاصة العناصر الجديدة التي التحقت بالتعداد هذه الصائفة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة