رياضة

"سأبعث مشواري مع النادي البجاوي"

المهاجم الجديد لشبيبة بجاية محمد شعلالي يصرح:

 

بدا محمد شعلالي المهاجم السابق للمنتخب الاولمبي جد مرتاح لتعاقده مع فريق شبيبة بجاية بعد تجربة اولى مع وفاق سطيف وثانية في شبيبة القبائل. وقال المهاجم السابق لنادي ابردين الاسكتلندي انه يراهن على بعض مشواره من جديد في التشكيلة البجاوية، مشيرا أن كل الظروف مساعدة على تألقه ولما لا العودة مجددا إلى المنتخب الوطني. واعترف اللاعب الجديد في تشكيلة الحماديين انه لم يتمكن من التأقلم مع الاجواء السائدة في سطيف وفي شبيبة القبائلن مشيرا في الوقت نفسه أنه يؤمن بإمكانياته وقدرته على العودة بقوة. كما بدا واثقا من قدرته على اعطاء الدعم اللازم لهجوم شبيبة بجاية ومساعدته على تحقيق الانتصارات على حد قوله.

تجدر الاشارة إلى أن المهاجم محمد شعلالي انضم إلى نادي شبيبة بجاية قادما من شبيبة القبائل الذي لعب له موسما واحدا فقط وفشل خلاله في فرض نفسه بالفريق. ووقع اللاعب الأسبق لأبردين الأسلكتلندي عقدا لمدة موسمين يلعب بموجبه لفريق بجاية. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة. وكان شعلالي الحامل للجنسية الفرنسية أيضا التحق بالبطولة الوطنية قبل موسمين عبر بوابة وفاق سطيف، لكنه فشل فيه أيضا في إثبات نفسه ما دفع الفريق للتنازل عنه لفريق شبيبة القبائل.

وكان فريق شبيبة بجاية نجح مؤخرا في التعاقد مع سبعة لاعبين جدد يقودهم المدرب الجديد المخضرم نورالدين سعدي، خلفا للإيطالي جياني ساليناس الذي انتقل إلى تدريب مولودية وهران. وكان سعدي وراء انتداب شعلالي حيث بدا المدرب الجديد للنادي البجاوي مرتاح للظروف التي يحضر فيها الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد.

هذا وكان المدرب نور الدين سعدي قد اعطى امس اشارة انطلاق التدريبات تحسبا للموسم الكروي الجديد، حيث كانت الحصة الاولى على الساعة السادسة في ملعب الوحدة المغاربية لكن سيرفع الطاقم الفني الوتيرة اليوم بمعدل حصتين في اليوم وينتظر أن تجري تحضيرات شبيبة بجاية على مرحلتين، وستقام المرحلة الأولى في ملعب الوحدة المغاربية الذي ستتدرب فيه التشكيلة طيلة شهر رمضان وفق البرنامج المسطر من قبل المدرب الجديد سعدي، الذي سينوّع خلال هذه المرحلة بين العمل البدني والفني وسيسعى المعني بالأمر جاهدا لشحن بطاريات لاعبيه كما ينبغي خلال هذه المرحلة. وبخصوص المرحلة الثانية والأخيرة فستكون بعد عيد الفطر المبارك وستخصص لإجراء تربص تحضيري سيبرمج بنسبة كبيرة في مدينة سوسة التونسية، التي كان من المقرر أن تتنقل إليها الشبيبة البجاوية منتصف الشهر الجاري قبل أن يتم تأجيل نفس التربص في آخر لحظة، بعدما قرر المدرب الجديد سعدي إجراء التحضيرات خلال شهر رمضان المعظم في بجاية، وسيخصص هذا المعسكر الإعدادي لمرحلة ما قبل المنافسة بإجراء ما لا يقل عن ثلاثة لقاءات ودية سيقوم خلالها المسؤول الأول على العارضة الفنيةن بوضع اللمسات الأخيرة وضبط أمور التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها غمار المنافسة الرسمية. وسيخضع لاعبو شبيبة بجاية خلال فترة التحضيرات إلى عمل مكثف لأجل تدارك الـتأخر المسجل وضمان الجاهزية اللازمة تحسبا للمنافسة الرسمية التي ستنطلق يوم 24 أوت، وسيستفيد رفقاء ميباراكو طيلة هذه الفترة من ثلاثة أيام راحة اثنين منهم بمناسبة عيد الفطر المبارك والآخر بعد عودة الفريق من تونس، هذا وسيكون أمام الفريق البجاوي 39 يوما فقط لتحضير الموسم الكروي الجديد الذي سيدشنه بمباراة هامة ستجمعه في ملعب الوحدة المغاربية ضد فريق مولودية الجزائر.

محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة