رياضة

سانت ايتيان الفرنسي يرفض عرضا جديدا لنادي تورينو للاستفادة من غلام

 

 

رفض نادي سانت ايتيان الفرنسي لكرة القدم عرضا جديدا من نادي تورينو الايطالي الناشط في الدرجة الاولى للاستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام حسب ما اورده الموقع المتخصص فرانس فوتبول. فبعد أن قدم عرضا بـ 8ـ1 مليون اورو, اقترح النادي الايطالي عرضا جديدا بـ 2 مليون اورو يضاف اليه 1 مليون اورو كمنحة للاعب الجزائري يضيف نفس المصدر. ولم يقبل نادي سانت ايتيان بالعرض الثاني رغم أن مدرب نادي تورينو جيانبيرو فورتونا يعتبر صفقة غلام من اولوياته. 

وقد تجدد التشكيلة الايطالية محاولتها للظفر  بخدمات المدافع الجزائري (22 سنة) من خلال تقديم عرض جديد لنظيرتها الفرنسية. 

من جهته اكد رئيس نادي سانت ايتيان رولان  روميار بأنه لا يعارض انتقال فوزي غلام حيث صرح مؤخرا لقناة اوروسبور ما يلي: "بالنسبة لغلام الباب ليس مغلقا, لقد تحدثت مع  عائلته وأخبرتها بأنه لا زال ضمن تعداد الفريق ونتمنى الاحتفاظ به, كما أن علاقاتنا به  اخوية.

وبخصوص انتقاله سنتخذ قرارا بمشاركته على ضوء المفاوضات التي نجريها مع  كل الاطراف. فإذا كتب له الانتقال, فسنقوم بتعويضه". ويعتبر فوزي غلام (22 سنة) خريج مدرسة سانت ايتيان, حيث لعب له منذ 2010 تاريخ امضاء لأول عقد احترافي 78 مباراة.  

 وخلال الموسم الماضي ادى غلام مشوارا ناجحا  كلاعب اساسي مع سانت ايتيان مما دفع بالمدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش إلى استدعائه لكاس افريقيا للأمم (2013) بجنوب افريقيا دون أن يمنح له فرصة اللعب ولو دقيقة واحدة.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة