رياضة

مقداد يفكر في العودة إلى الإمارات

حناشي يمنح كامل الصلاحيات للمدرب آيت جودي

 

 

لم تجد قضية صانع العاب فريق شبيبة القبائل مالك مقداد الحل لحد الآن بعد المشكل الذي طفى إلى السطح هذه الايام، ومطالبته من الادارة بضرورة تسوية جميع مستحقاته المالية المتأخرة ورفع راتبه الشهري مقابل مواصلة مغامرته في الكناري، لكن حسب اخر الاخبار المستقاة من ادارة الشبيبة فإن الرجل الاول في الفريق محند الشريف حناشي يريد التخلص منه، وهو ما جعله في وقت سابق يريد مقايضته بالعقبي ثم مدافعا العميد بشيري.

وحسب مصدر مقرب من اللاعب مقداد فإن هذا الاخير يفكر جديا في العودة إلى الاحتراف في الامارات حيث تلقى بعض العروض عن طريق وكلاء اللاعبين. 

وعن موقف المدرب ايت جودي من قضية مقداد يقول "بالنسبة لمقداد، فإنه يتدرب بصفة عادية، وقضيته مع الإدارة ولا يمكنني التدخل في ذلك، وعليه تسوية وضعيته. وفي حال بقي فإنه سيلعب معنا. وفي حال رحل فسأتمنى له كل التوفيق. ولا يمكنني أن أقول أكثر، لأن هذا الموضوع ليس من صلاحياتي". ويرى المشرف الاول على العارضة الفنية للشبيبة الذي تحدث ايضا عن الاستقدامات وقال إن استقدامات فريقه كانت مدروسة وفق احتياجات التشكيلة على حد قوله. "نسعى لانتقاء الأفضل دائما، وليس جلب اللاعبين وتدعيم التعداد بالأسماء وفقط. وليس هناك من جلب لنا جابو عبد المومن أو لاعبا من طرازه ورفضنا ضمه إلى الشبيبة.. بل العناصر التي استغنينا عنها ليست في المستوى المطلوب. وأما عن عبد المالك مقداد فلا يمكنني التدخل، وهذه القضية إدارية وليس من صلاحياتي الحديث عنها". وفي هذا الشأن تحدث بعد ذلك المدرب آيت جودي عن ضياع صفقة المغترب بلعميري بانضمامه إلى وفاق سطيف، فقال "صحيح أننا كنا في انتظار بلعميري الذي اقترحه علينا أحد المناجرة منذ مدة، لكن الأوضاع لم تكن تسمح لنا بالتوقيع له. وبما أن اللاعب فضّل وفاق سطيف فهذا خياره. وليس لدي ما أقوله عنه. وفي حال نجح فالوفاق المستفيد، والشبيبة ليس لديها ما تخسره في كل هذا. وكما قلت لكم فهو ليس مثل جابو ورفضنا ضمه إلى الشبيبة". وتطرق التقني القبائلي للحديث عن اللاعبين الشبان في صفوف شبيبة القبائل، فقال عنهم "الذهنيات يجب أن تتغير في الشبيبة. والسياسة المنتهجة يجب تغييرها. فيجب الاعتماد على اللاعبين الشبان لأنهم خزان النادي على حد قوله. 

وعن علاقته مع الرجل الاول في الشبيبة محند الشريف حناشي اكد ايت جودي أنه عاد إلى تدريب الفريق من الباب الواسع ولبى نداء القلب على حد تعبيره، مشيرا انه يريد مساعدة الفريق والمساهمة في استعادة مجده على حد قوله، كما اكد ايضا انه تلقى صلاحيات واسعة من الرئيس حناشي. 

محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة