رياضة

فيلود مرتاح لنتائج الفحوصات التي أجراها دلهوم

وفاق سطيف يواجه بنزرت التونسي يوم 3 أوت القادم

 

عبر الجهاز الفني لوفاق سطيف بقيادة المدرب الفرنسي فيلود عن ارتياحه لنتائج الفحوصات التي اجراها القائد مراد دلهوم بعد الإصابة، التي تلقاها على مستوى الكاحل والتي احدثت حالة طوارئ في المعسكر التحضيري الذي يجريه الفريق في تونس. وأصيب دلهوم بالكاحل في احتكاك مع الوافد الجديد الغابوني زي أوندو خلال مران أمس الذي يجريه الفريق بسوسة التونسية ما تطلب توقفه عن إكمال الحصة ومباشرة العلاج. وكشفت الفحوصات المعمقة التي أجراها قائد وفاق سطيف عدم خطورة الإصابة لكنه بحاجة للتعافي بعيدا عن أي احتكاك. 

 هذا وقد شرع الطاقم الفني للوفاق بقيادة الفرنسي "فيلود" في تطبيق برنامج التدريبات المقرر في شهر رمضان، من خلال إجراء حصة تدريبية في ملعب فندق "المرادي قنطاوي كلوب" ابتداء من العاشرة ونصف مساء.

وقد اجرى الوفاق حصته التدريبية الاولى في شهر رمضان تحت الامطار التي تساقطت في تونس، وقد خصصها الطاقم الفني في بدايتها للعمل البدني من خلال برمجة تمارين الركض، التي شارك فيها اللاعبون دون الحراس الذين خضعوا لعمل خاص مع مدرب الحرّاس بن عامر.

من جهته الوافد الجديد للوفاق المدافع فريد ملولي فقد تعرض هو ايضا لتدخل من أحد لاعبي النجم الساحلي في اللقاء الودّي على مستوى الساق، قبل أن يتعرض لاحتكاك في نفس الموضع في المقابلة المصغرة سبب له انتفاخ ساقه وهي نفس الاصابة التي يشكو منها اللاعب السابق لاتحاد الحراش دمو.

كما عرفت الحصة التدريبية الأولى اندماج الحارس خذايرية مع المجموعة مثلما كان مقررا، في حين اكتفى المغترب توفيق زرارة بالركض على انفراد والخضوع لعمل بدني خاص مع المحضر "سيدريك".

هذا وقد علمنا من الرئيس حسان حمار أن الوفاق سيواجه يوم 3 أوت القادم فريق البنزرتي التونسي في ملعب هذا الاخير، حيث تلقت إدارة الوفاق مراسلة من الكونفدرالية الإفريقية عبر "الفاف"، ترسم إجراء مقابلة الجولة الثانية من دور مجموعات "الكاف" أمام نادي بنزرت في تونس يوم 3 أوت القادم، وهو التاريخ الذي اختاره المنافس من بين 1، 2، و3 من هذا الشهر.

وكما هو معلوم فإن الوفاق السطايفي سيستهل الدور المجموعات يوم 19 جويلية القادم بمواجهة نادي مازمبي الكونغولي، الذي يعرفه الوفاق جيدا، حيث تحصل المدرب الفرنسي فيلود على اشرطة بعض لقاءات منافسه كما جمع عدة معلومات على المنافس، خاصة وان الوفاق سبق له وان تقابل معه في عدة منافسات اخرها كان في كاس رابطة ابطال افريقيا.

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة