رياضة

المغترب يحياوي يلتحق بمولودية وهران

مولودية وهران

 

لاتزال ادارة مولودية وهران مصرة على مواصلة تدعيم التشكيلة فبعدما وجدت قضية لاعب اتحاد العاصمة مختار الحل بحصوله على ورقة تسريحه من ادارة حداد، ها هو اللاعب المغترب يحياوي يتفاوض مع الرئيس يوسف جباري من اجل الانضمام إلى الفريق الوهراني.

وقد حل اللاعب المغترب يحياوي أحمد منتصف نهار يوم أول أمس بمدينة وهران قادما من مدينة مارسيليا في رحلة جوية مباشرة، وبذلك يكون قد وفى بوعده تجاه المسيرين الذين تفاوضوا معه في الأيام القليلة الماضية، إذ أكد لهم أنه سيلتحق بوهران في الساعات المقبلة وهو ما حدث فعلا. وبمجرد أن وصل اللاعب يحياوي إلى وهران في حدود الساعة الحادية عشر حتى تنقل مباشرة إلى مقر عمل رئيس مجلس الإدارة جباري يوسف، بعد أن كان اللاعب المذكور مرفوقا بأحد المسيرين الذين انتظروه بمطار أحمد بن بلة بالسانيا، إذ تفاوض خريج مدرسة أولبيك مرسيليا مع رئيس مولودية وهران حول شروط التحاقه بالفريق.

وقد بلغنا أن اللاعب يحياوي أحمد الذي ينشط في منصب وسط ميدان هجومي يرفض الخضوع للتجارب مع مولودية وهران، وهو ما طلبه منه رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بعد أن تفاوض معه بمقر عمله بحي البركي، إذ أن هذا اللاعب يريد التوقيع على عقده دون المرور على المدرب الإيطالي "سوليناس" من أجل معاينته عن قرب.

ورغم أن جباري اشترط على اللاعب المغترب الخضوع للتجارب الفنية والبدنية، إلا أن هذا الاخير وقع لـ"الحمراوة" نظرا لسيرته الذاتية كونه لعب في منتخب فرنسا للشبان، وهو خريج مدرسة أولمبيك مرسيليا المعروفة ولعب في بعض الأندية الفرنسية التي تنشط في الدرجة الثانية وهو ما يؤهله للعب بالمولودية.

وفي سياق التحضيرات للموسم الجديد بدا المدرب الايطالي جياني سوليناس راض على العمل الذي تقوم به الادارة، مما جعله متفائل بانطلاقة ايجابية لفريقه في البطولة مشيرا إلى توفر كل الظروف من اجل تحقيق نتائج حسنة هذا الموسم تكون احسن بكثير من سابقتها.

الهواري. ب

من نفس القسم رياضة