رياضة

بودبوز "اشتقت للعودة إلى المنتخب الوطني"

بقاؤه في نادي سوشو وارد جدا

 

عبر صانع ألعاب نادي سوشو الفرنسي رياض بودبوز عن رغبته في العودة مجددا الى صفوف المنتخب الوطني والمساهمة في تأهله الى مونديال البرازيل 2014 بعدما قرر الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش ابعاده اثر قضية انضباطية تتعلق بتناوله الشيشة في معسكر المنتخب في جنوب افريقيا. وقال بودبوز في تصريحاته لوسائل الاعلام الفرنسية انه يمني النفس للعودة مجددا الى صفوف الخضر حيث قال "اشتقت الى الاجواء السائدة في المنتخب الوطني وارغب العودة مجددا الى صفوفه في المواجهة الودية التي سيخوضها شهر اوت القادم ضد منتخب غينيا، فالمباراة تلعب في البليدة وانا مشتاق للجمهور الجزائري" يقول بودبوز الذي عرج في تصريحاته عن علاقته مع المدرب حاليلوزيتش حيث قال "لا أريد الحديث عمّ حدث مع المدرب في السابق وقد طويت الصفحة نهائيا وأريد ان افتح صفحة جديدة وإعطاء الدعم اللازم للمنتخب الوطني اذا احتاجني المدرب لذلك". أما عن الدور التصفوي الاخير الذي سيحدد المتأهل الى المونديال أضاف بودبوز ان كل المنتخبات قوية ولكنه يتمنى ان لا يتقابل الخضر مع منتخب عربي.

وعن مستقبله في نادي سوشو توحي كل المؤشرات انه باق في الفريق لموسم آخر، خاصة وان ادارة نادي اولمبيك مارسيليا تخلت عن فكرة استقدامه بسبب القضية الانضباطية التي فجرها المدرب حاليلوزيتش عندما فضحه امام الرأي العام انه تناول  "الشيشة" خلال تربص المنتخب في نهائيات كأس امم افريقيا الاخيرة. تلك القضية جعلت بورصة بودبوز في سوق التحويلات الاوروبية تسقط وتخلت كل النوادي التي طلبته عن فكرة انتدابه في هذه الفترة رغم انه انهى الموسم في احسن الظروف مع فريقه سوشو.

وقد تصطدم رغبة بودبوز في العودة الى الخضر برفض المدرب البوسني حاليلوزيتش، خاصة وانه لا يعاني تعداده من نقص لاعبي الوسط بعد التحاق تايدر وبراهيمي وتواجد جابو وفغولي.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة