رياضة

استقدام عشرة لاعبين وفيلود يعد بانطلاقة قوية

وفاق سطيف يواصل تحضيراته في تونس تحسبا للقاء مازيمبي

 

تواصل تشكيلة وفاق سطيف التحضيرات عن كثب تحسبا للموسم الكروي الجديد واستعدادا ايضا للموعد الذي ينتظرها في منافسة كأس الكاف يوم 19 جويلية القادم ضد نادي مازيمبي الكونغولي، حيث اختار المدرب الفرنسي فيلود مدينة سوسة من اجل تحضير كتيبته للموعد القادم. وعن استعدادات فريقه بدا المشرف الاول على العارضة الفنية للوفاق متفائلا بقدرة فريقه على تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم في البطولة وقبلها تخطي عقبة الكونغوليين في منافسة كأس الكاف التي وضعها من بين اهدافه هذا الموسم. وكان الحارس خذايرية قد التحق بتربص الوفاق في تونس بعدما استفاد من ايام راحة بسبب تواجده مع المنتخب الوطني،

كما اندمج خالد ڤورمي مع المجموعة، في حين ما يزال جحنيط يتدرب منفردا مكتفيا بالركض بسبب الإصابة، في الوقت الذي تعرض فيه قراوي أيضا إلى إصابة خفيفة على مستوى الركبة اليمنى خضع على اثرها للعلاج المكثف.

وعلى صعيد الاستقدامات بدا المدرب الفرنسي جد راض لحد الساعة عن التدعيم الذي عرفته التشكيلة السطايفية التي تدعمت لحد الان بعشرة لاعبين حيث التحق كل من اللاعب السابق لشبيبة بجاية المغترب زرارة ودمو، طواهري، ملولي، نمديل، العمري، بوكرية، زي أوندو وبلهاني إضافة إلى عولمي الذي وقع على إجازة مع الآمال.

هذا وينتظر مسيرو الوفاق ما ستقرره لجنة المنازعات بشأن قضية المهاجم محمد امين عودية الذي تعاقد مع نادي درزدن الالماني.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة