رياضة

بونجاح يلتحق رسميا بالنجم الساحلي

اتحاد الحراش

 

التحق مهاجم اتحاد الحراش بغداد بونجاح رسميا باتحاد الحراش حيث غادر مكان تربص الفريق الحراشي منذ يومين بعدما استطاع إقناع الرئيس محمد العايب، في حين لايزال المدرب شارف لم يهضم الطريقة التي غادر بها بونجاح الفريق والتي كادت تدفعه الى الاستقالة.

وعلى صعيد آخر، كشف لنا مصدر مقرب من ادارة اتحاد الحراش ان اللاعب هشام بلقروي هدد بمغادرة اتحاد الحراش، في حال أن مدربه بوعلام شارف يبقى يلح على رفض إعطاء الضوء الأخضر لتسليمه كامل مستحقاته المالية. وتخص المستحقات المالية للاعب راتب أربعة أشهر، للموسم الماضي، تزامنا مع تحسر إدارة اتحاد الحراش على قرار المهاجم بغداد بونجاح بمغادرة التشكيلة، متوجها إلى مدينة سوسة التونسية، مقر ناديه الجديد، النجم الساحلي، من دون حصوله على تسريح من مدربه بوعلام شارف، فيما تفاوض مناجير التشادي يايا أمس، مع مولودية وهران، وحسب آخر الأخبار، فإن الطرفين توصلا إلى أرضية اتفاق لحصول اللاعب على ورقة تسريحه من ناديه. وأنهى اتحاد الحراش تربصه الإعدادي الأول لبداية الموسم الرياضي بعين تموشنت، واستغل المدرب نهاية التربص، أول أمس، للاجتماع بلاعبيه ليقدم لهم تحية على ما وصفه شارف بالمجهودات الكبيرة التي قدموها خلال الشطر الاول من التحضيرات.

من جهته الرئيس محمد العايب عبر عن ارتياحه للظروف التي يحضر فيها فريقه تحسبا للموسم الجديد، حيث أكد انه منح الورقة البيضاء للمدرب شارف الذي حسبه يقوم بعمل جبار في الفريق بشهادة الجميع.

رياض بشيري

من نفس القسم رياضة