رياضة

إدارة مستغانم تعارض تنقل بلغربي وبوزياني

شبيبة بجاية

 

عارضت ادارة ترجي مستغانم انتقال اللاعبين بلغربي وبوزياني إلى فريق شبيبة بجاية بسبب ارتباطهما بعقد لموسم اخر مع الفريق، في الوقت الذي قام الثنائي المذكور بالتوقيع على العقد الاحترافي الذي يربطهما بالنادي البجاوي.

وكان المدرب نور الدين سعدي قد اصر على تدعيم التعداد واقترح على المسيرين التعاقد مع هذا الثنائي من اجل اعطاء دما جديدا للفريق، سيما وان شبيبة بجاية ضيعت بعض اللاعبين هذه الصائفة في صورة زرارة ودراق.

لكن تريد ادارة الترجي الاحتفاظ ببلغربي وبوزياني ضمن تعداد الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، رغم أن اللاعبين المذكورين يصران من جهتهما على الذهاب واللعب في الفريق البجاوي، وتجلى ذلك من خلال قيامهما بإيداع عقديهما لدى لجنة المنازعات، بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية المتمثلة في ثمانية أجور شهرية وإمضائهما بصفة رسمية في الشبيبة البجاوية، التي عملت كل ما وسعها لانتدابهما بعدما تألقا بشكل كبير مع الفريق المستغانمي.

وبدا اللاعبان بلغربي وبوزياني غير مكترثان بما تقوم به إدارة فريقهما وواثقين من كسب قضيتهما ضد هذه الأخيرة، خاصة أنه لا يزالان يدينان للترجي مستغانم بخمسة أجور شهرية على اعتبار أنهما يدينان للفريق ثمانية أشهر كاملة، وسيكون اللاعبان المذكوران نهاية الأسبوع المقبل على موعد مع التنقل إلى بجاية، لأجل الشروع في التحضيرات مع الفريق البجاوي التي ستنطلق يوم السبت 13 جويلية في ملعب الوحدة المغاربية.

من جهته تلقى اللاعب بلغربي ضمانات من المدير العام لشركة شبيبة بجاية رشيد رجراج الذي اتصل به على حد تعبير اللاعب الخميس وطمأنه بأن قضيته ستجد طريقها إلى الحل اليوم الأحد على أقصى تقدير.

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة