رياضة

بوملة عاجز على احتواء أزمة الكوادر

النادي الهاوي لمولودية الجزائر يسترجع المقر

 

لم يتمكن رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر بوجمعة بوملة من احتواء الازمة التي تواجهه هذه الايام والمتعلقة بمطالبة كوادر التشكيلة برفع رواتبهم. فبعدما تخلص من قضية ياشير وجغبالة وحشود، يواجه هذه الايام مشكلا جديدا مع الثنائي بشيري وقاسم مهدي حيث طالبا برفع راتبهما الشهري وإلا الحصول على وثائقهما ومغادرة الفريق. يحدث هذا في الوقت الذي يطالب فيه المدرب السويسري الان غيغر من الادارة إلى ضرورة الاسراع في ايجاد حل سريعا للاعبين المحتجين، خصوصا وان البعض منهم قرر مقاطعة التدريبات والشروع في التفاوض مع نواد اخرى على غرار بشيري وقاسم مهدي المطلوبان في شبيبة القبائل. 

ويريد التقني السويسري العمل بداية من هذا الاسبوع بكامل التعداد في انتظار قدوم سيد علي يحيى شريف من فرنسا والاستنجاد بالورقة الافريقية، حيث تلقت ادارة العميد عدة سير ذاتية للاعبين أفارقة من اجل اختيار مهاجمين اثنين، على اعتبار أن المدرب السابق لوفاق سطيف اصر على تدعيم الخط الامامي خاصة وأنه قلص عدد لاعبين وسط الميدان عندما ضحى باللاعب بلال عطافان. وكان التقني السويسري يريد انتداب عودية إلى جانب يحيى شريف لأنه يعرف امكانياتهما جيدا، لكن نجح في جلب مهاجم ايستر وضيع ورقة الثاني رغم الحديث المطول الذي جمعه بعودية قبل توقيع على العقد في نادي درسدن الالماني، حيث حاول غيغر أن يفهم ما يحدث في قضيته مع فريقه السّابق وفاق سطيف، قبل أن يعرض عليه فكرة تقمص الوان العميد محاولا اغراءه ببعض المزايا، لكن ذلك لم يكن كافيا من اجل اقناع مهاجم الوفاق الذي يصر اكثر من وقت مضى على الاحتراف في الخارج.

وأمام هذه الوضعية، مازال تعداد الفريق منقوصا من خدمات 8 لاعبين وهم بشيري، مومن، يعلاوي، قاسم مهدي، جغبالة، حشّود، حاج عيسى ويحيى شريف، مما جعل صاحب الثنائية مع الوفاق يطرح المشكل على الادارة والمطالبة بمعرفة وضعية التعداد قبل الشروع في مرحلة جديدة.

وعلى صعيد آخر قام مسيرو النادي الهاوي باسترجاع المقر الكائن بالشراقة بعد كسبهم المعركة القضائية، التي خاضوها ضد المعارضة التي يقودها في وقت سابق المسير عمر غريب الذي تم ابعاده مدى الحياة من ممارسة النشاط الكروي. 

وفي هذا الشأن قال رئيس النادي الهاوي عمار براهمية إن استعادة المقر هو انتصار الحق على الباطل على حد وصفه، مشيرا أن جماعته تحلت بالطرق القانونية واحترمت قوانين البلاد، لكنه تأسف للوضعية الكارثية التي آلت اليها الفيلا والتي مسها التدهور خاصة في الطابقين الثاني والثالث. وقال براهمية إن المقر مفتوح امام كل محبي مولودية الجزائر بما في ذلك الانصار، من اجل الاستماع اليهم وأحذ اقتراحاتهم وحتى تقبل الانتقادات مشيرا أن الطاقم العامل معه كله يعمل كمتطوع.

هذا وقد علمنا أن الفريق العاصمي سيجري تربصين اثنين في المغرب خلال شهري جويلية وأوت تحسبا لانطلاقة البطولة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة