رياضة

نور الدين سعدي يصرح "اتفقت مع الإدارة وسنلعب الأدوار الأولى الموسم القادم"

شبيبة بجاية تدعم صفوفها بستة لاعبين

 

توصلت ادارة شبيبة بجاية الى اتفاق رسمي مع المدرب نور الدين سعدي من اجل تولي العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب الايطالي جياني سوليناس الذي التحق كما هو معروف بفريق مولودية وهران. 

وكان مدير الشركة رشيد رجراج وراء الاتصالات التي اجراها مع المدرب نور الدين سعدي الذي وافق دون تردد لخوض تجربة جديدة في النادي البجاوي حيث من المنتظر ان يباشر مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق الاسبوع القادم بعدما يوقع على العقد الذي يربطه بالنادي. وسيعمل سعدي رفقة المدرب المساعد حمودي تريباش والمحضر البدني سليم قاسم الذي تعود على العمل مع سعدي في كل الفرق التي أشرف على تدريبها، في حين لم يتم الحسم في أمر مدرب الحراس وستتم العملية خلال الأيام القليلة القادمة.

وجاء استقدام سعدي بعد فشل المفاوضات التي خاضها الرئيس بوعلام طياب الأحد الماضي مع المدرب "باتريك ريمي" في مدينة مارسيليا، إذ لم يتفق الطرفان بسبب الجانب المالي، وبلغنا في هذا الإطار أن التقني الفرنسي اشترط راتبا شهريا اعتبره الرجل الأول في الفريق البجاوي تعجيزيا. وعن توليه تدريب النادي البجاوي قال سعدي إنه يعرف جيدا الفريق وتحمس لخوض تجربة في شبيبة بجاية، مشيرا إلى ان الفريق تعود اللعب في كل موسم  الادوار الاولى في البطولة وهو ما جعله يراهن على رفع التحدي وخوض تجربة جديدة معه هذا الموسم. وقال المدرب السابق لاتحاد العاصمة ومولودية الجزائر انه اتفق مع ادارة النادي البجاوي ولم يتبق سوى التوقيع على العقد الجديد الذي سيربطه به كما اكد انه يعرف عدة لاعبين ينشطون في هذا الفريق.

هذا وقد ضمنت ادارة شبيبة بجاية لحد الان خدمات ستة لاعبين جدد ويتعلق الامر بعڤون، مداحي، بويوسفي، بوزياني، بلغربي وطاتام، وفي هذا الشأن أكد سعدي ان الاستقدامات التي قام بها الفريق كانت حسب النقص الذي يعاني منه النادي في بعض المناصب خاصة بعد رحيل بعض اللاعبين.

ونظرا لجلب سعدي طاقمه الفني الذي يعمل معه فقد قرر المدرب المساعد حسان حموش مغادرة شبيبة بجاية والالتحاق بالعارضة الفنية للصاعد الجديد إلى بطولة الهواة اتحاد أميزور بعدما اتفق معه حول كل حيثيات العقد.

وعلى صعيد آخر لم تتوصل ادارة شبيبة بجاية الى اتفاق نهائي مع مهاجم شبيبة القبائل محمد شعلالي الذي تم تسريحه من طرف ادارة حناشي.

 محند آيت واعمر 


من نفس القسم رياضة