رياضة

حداد يمنح وثيقة تسريح الثلاثي حنيفي وتجار ويخلف

اتحاد العاصمة

 

كشف لنا مصدر مسؤول في ادارة اتحاد العاصمة أن الرئيس حداد منح امس وثيقة تسريح الثلاثي يخلف وحنيفي وتجار بعدما قرر المدرب كوربيس الاستغناء عن خدماتهم. 

وقد اجتمع حنيفي وتجار والمدافع يخلف بحداد من اجل ايجاد اتفاق نهائي حول القيمة المالية التي من شأنها تقديمها للإدارة قصد الحصول على وثيقة تسريحهم. علما أن هؤلاء اللاعبين حضروا أول امس حصة الاستئناف بالزي المدني وتحدثوا مرارا مع الرئيس حداد. 

وقد عرفت حصة الاستئناف غياب المدرب الفرنسي رولان كوربيس، إذ تولى كل من المدربين المساعدين بلال دزيري وجاك بايل الإشراف على التدريبات، بالإضافة إلى المحضر البدني أرموند سان ومدرب الحراس فريد بلملاط، وهذا في انتظار حضور المدرب كوربيس في الأيام القليلة القادمة.

وكان لاعبو الآمال أول من دخلوا إلى الملعب، حيث حضر الخماسي الجديد في تشكيلة الأكابر وهو بكاكشي، شتال، رابطي، فريوي وبايتاش مع بعض وكانوا أول من وصل إلى الملعب ودخلوا أرضية الميدان، وهذا دليل على رغبة هذا الخماسي في إجراء أول حصة رسمية لهم مع الأكابر في الموسم الجديد، يذكر أن اللاعبين الخمسة المحظوظين تم ترقيتهم من بين 19 لاعبا أصبح سنهم مع الأكابر، وهو ما جعلهم سعداء بتواجدهم ضمن تشكيلة نجوم نادي سوسطارة.

وعرفت الحصة التدريبية الأولى حضور الرئيس ربوح حداد الذي تحدّث مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس وأيضا داخل الملعب، حيث رحب بهم في افتتاح الموسم الجديد وأكد لهم رغبته في مواصلة المسيرة الناجحة والمكللة بكأسين الموسم الماضي، وأراد الرجل الثاني في نادي سوسطارة أن يوصل الفكرة إلى أذهان اللاعبين والمتمثلة في السعي وراء الألقاب.

وعلى صعيد آخر، استرجع مساء اول امس رئيس اتحاد العاصمة ربوح حداد مقر النادي الكائن بحي باب الواد، بعدما كسب المعركة القضائية التي دخل فيها مع رئيس النادي الهاوي للاتحاد سعيد عليق حول من يملك احقية كسب المقر. وحسب ما علمناه من مصدر مسؤول في اتحاد العاصمة فإن الرجل الثاني في النادي المحترف ربوح حداد قد توجه مساء اول امس إلى المقر واستلم مفاتيحه من الشخص الذي كان يستأجر المقهى الكائنة به المدعو فوضيل. وقد استهجن مسيرو النادي المحترف من الوضعية الكارثية التي آل اليها مقر الفريق، الذي يعتبرونه تراث النادي ولطالما كان يعد بمثابة متحف الفريق ومعقل أنصار نادي سوسطارة. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة