رياضة

بوملة اجتمع أمس بالمدرب غيغير

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر من ادارة مولودية الجزائر أن التيار صار لا يمر بين رئيس مجلس الادارة بوجمعة بوملة والنادي الهاوي لمولودية الجزائر. وحسب ذات المصدر فإن السياسة التي انتهجها الرئيس بوملة أثارت استياء اعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي والذي صار ممثلا في مجلس ادارة شركة العميد. وما زاد من توتر العلاقة اكثر بين رئيس مجلس الادارة والنادي الهاوي هو قضية المناجير العام للنادي الذي سيخلف عبد النور كاوة المستقيل من منصبه، فكان الصدام بين الطرفين خلال الجمعية العامة للمساهمين اول امس عندما اقترح بوملة اسم اللاعب الاسبق للمولودية كمال قاسي سعيد لتولي منصب مناجير عام للمولودية، لكن اقتراحه قوبل بالرفض القاطع من طرف ممثل النادي الهاوي الذي اقترح بالمقابل ناصر بوسش لتولي ذلك المنصب، قبل حدوث ثاني صدام بين رئيس مجلس ادارة شركة العميد والنادي الهاوي حول ميزانية الموسم الكروي الجديد، التي رفضها النادي الهاوي واعتبر عضو في المكتب التنفيذي أن مبلغ 71 مليار سنتيم ضخم جدا والأمر لا يتعلق بفريق اوروبي كبير على حد تعبيره، كما نادى بعض المساهمين إلى ضرورة التحقيق في ديون المسير السابق عمر غريب قبل المصادقة على تسديدها. وحسب المتتبعين لشؤون المولودية العاصمية فإن الاعضاء الفاعلين في النادي الهاوي يريدون العودة إلى الواجهة من خلال التأثير على القرارات التي يتخذها رئيس مجلس الادارة وتدارك ما فاتهم بعدما تعرض النادي الهاوي للتهميش من طرف سوناطراك في وقت سابقن رغم أن القانون يمنح شرعية امتلاك النادي الهاوي لأسهم في الشركة لأنه يمثل تراث وتاريخ النادي اضافة إلى الرمز وشعار مولودية الجزائر.

وعلى صعيد آخر وصل منتصف نهار امس المدرب السويسري الان غيغر إلى الجزائر مرفوقا بأعضاء الطاقم الفني عمارة والمحضر البدني محمدي وهذا من اجل التحضير لانطلاقة الموسم الجديد. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن التقني السويسري اجتمع امس برئيس مجلس الادارة بوجمعة بوملة وعرض عليه خريطة الطريق تحسبا للموسم الجديد اضافة إلى الحديث عن الاستقدامات ووضعية التشكيلة. 

من جهة اخرى عبر المهاجم الحاج بوقش عن ارتياحه لتجديد عقده في المولودية والتخلي عن فكرة الاحتراف مجددا في البطولة السعودية رغم انه تلقى عرضا مغريا من نادي النهضة السعودي، الذي عرض عليه مبلغ 500 مليون سنتيم شهريا، وقال بوقش انه فضل مواصلة اللعب في مولودية الجزائر مشيرا أن كل الظروف مشجعة على مواصلة مغامرته في الفريق خاصة وانه يحظى بثقة الجميع على حد قوله. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة