رياضة

الأمور الجدية انطلقت في تربص عين تيموشنت

اتحاد الحراش

 

يواصل فريق اتحاد الحراش التحضيرات عن كثب تحسبا للموسم الاحترافي الجديد في مدينة عين تيموشنت حيث كان النادي الحراشي اول فريق من الرابطة المحترفة الاولى يشرع في التدريبات الخاصة بالموسم الجديد مفضلا المدرب بوعلام شارف ان يكون التربص في الجزائر عكس ما يقوم به اغلب الاندية باقامة تربصات في الخارج.

العايب يشترط 30 ألف أورو لتسريح "يايا"، العلمة في أفضل رواق ومناجيره يعرضه على جباري

لا يزال الغموض يكتنف مستقبل المهاجم التشادي لاتحاد الحراش "يايا كريم" بالرغم من أن المدرب بوعلام شارف تحدث مع المناجير "أبونا" وأبلغه أنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب وأنه مسرّح من "الصفراء"، لكن المناجير المتواجد في الجزائر منذ منتصف الأسبوع بدا ساخطا على الرئيس الحراشي محمد العايب بسبب الطريقة التي تعامل بها معه ورفضه استقباله أو التحدث معه بخصوص مستقبل "يايا" رغم محاولاته الدائمة للاتصال به وبرمجة لقاء، لذلك فإنه غادر الجزائر وهو في قمة الغضب. وكانت اغلبية العناصر قد التحقت بالتربص بمن في ذلك اللاعبون الجدد ومنهم من لم يتحصل بعد على وثيقة التسريح على غرار المدافع المحوري لسريع المحمدية غلال حيث اتصل به مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف وتحدث معه بخصوص التحاقه بـ"الصفراء"، وحسب ما علمناه فإن مدرب "الصفراء" تمكن من إقناع اللاعب بالالتحاق بالمعسكر التحضيري في عين تموشنت ومباشرة التدريبات، بالرغم من عدم إمضائه رسميا في الحراش وحاجته لورقة التسريح من طرف إدارة فريقه سريع المحمدية، وهو ما وافق عليه غلال مبدئيا.

كما علمنا بأن المدافع غلال بعد الحديث الذي جمعه بـ شارف اتصل برئيس فريقه بن فطة للمطالبة بورقة تسريحه، وحسب اللاعب فإنه تلقى ضمانات بمنحه وثائقه قريبا.

هذا وقد تراجع الحارس الحراشي حسام ليمان عن فكرة الرحيل ومغادرة الفريق هذه الصائفة بالرغم من العروض التي وصلته وإصراره على ذلك في وقت سابق، إذ أفادت آخر الأخبار بأن ليمان قرر الالتحاق بالتشكيلة في عين تموشنت حيث تجري تربصها التحضيري وهذا بالرغم من عدم لقائه مع الرئيس العايب للحديث عن مستقبله.

وينوي المدرب بوعلام شارف خلال هذا التربص برمجة عدة مواجهات ودية من اجل ايجاد معالم التشكيلة الاساسية التي ستظهر في اول اختبار في البطولة ،حيث سيخوض الفريق هذا الاسبوع ثلاث مواجهات ودية في المعسكر التحضيري بعين تيموشنت ،حيث سيكون التنافس على اشده حول المناصب الاساسية ،وهو ما قاله المدافع العائد من الاصابة زيان شريف الذي اكد انه يريد استعادة منصبه الاساسي والمساهمة في صنع افراح اتحاد الحراش بعد مرحلة صعبة مر بها جراء الاصابة التي كان يشكو منها والتي اجبرته على اجراء عملية جراحية.

وفي سياق اخر لا تزال قضية اللاعب التشادي يايا تصنع الحدث هذه الايام في اتحاد الحراش حيث رفض الرئيس محمد لعايب تسريح اللاعب دون مقابل واشترط عليه دفع مبلغ 300مليون من اجل منحه وثيقة تسريحه حيث ينوي وكيل اعماله تحويله الى فريق مولودية وهران الذي طلب خدماته رسميا.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة