رياضة

المنتخب العسكري توجه أمس إلى أذربيجان

قصد الدفاع عن تاجه العالمي

 

توجه امس المنتخب الوطني العسكري باتجاه أذربيجان من اجل المشاركة في البطولة العالمية العسكرية لكرة القدم حيث يسعى رفقاء مدافع المنتخب الوطني سعيد بلكالم للحفاظ على التاج العالمي الذي عاد به المنتخب العسكري في الطبعة السابقة التي احتضنتها البرازيل والتي تغلب خلالها على المنتخب المصري بنتيجة هدف دون رد. 

وتحسبا لهذا الموعد اجرى الناخب الوطني العسكري عبدالرحمان مهداوي سلسلة من التحضيرات الاسبوعية تلاها معسكر تحضيري في مدينة وهران واخر في مركز سيدي موسى بالعاصمة من اجل وضع اخر اللمسات قبل شد الرحال باتجاه البلد المنظم اذربيجان. وقد اختار المدرب عبدالرحمان مهداوي 23 لاعبا لهذا الموعد حيث غادر امس ارضية مطار هواري بومدين وهو متفائل من قدرة كتيبته

على العودة بالتاج العالمي رغم تواجد زملاء العقبي في مجموعة تضم فرنسا والبحرين وكذا كينيا.

وبدا المشرف الاول على العارضة الفنية للمنتخب الوطني العسكري مرتاحا لتفادي عناصره الاصابات رغم تواجدهم في نهاية الموسم، مشيرا إلى ان الهاجس الكبير الذي اعترض طريقه في التحضيرات هو عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لبعض اللاعبين مع انديتهم، مشيرا إلى ان بعض العناصر كان تركيزها كله منصبا حول مستقبلهم الكروي.

ومما لاشك فيه ان المدرب الوطني سيراهن على خبرة بعض لاعبيه الدوليين على غرار سعيد بلكالم الذي سيحترف في نادي اودينيزي الايطالي اضافة إلى لاعبي الدرجة الاولى على غرار العقبي من وفاق سطيف وبرشيش من مولودية العلمة رفقة الحارس الدولي برفان.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة