رياضة

فرصادو يصرح: "هدفنا لعب الأدوار الأولى في البطولة"

شباب قسنطينة

 

 جدد رئيس مجلس ادارة شباب قسنطينة ياسين فرصادو قوله إن فريقه سيلعب الادوار الاولى في بطول الرابطة المحترفة الاولى، مشيرا أن ادارة فريقه تحضر عن كثب تحسبا للموسم الجديد، معتبرا أن كل الامور تسير في الطريق الصحيح رغم تأخر ادارته في الفصل في قضية المدرب الجديد الذي سيتولى العارضة الفنية للنادي القسنطيني خلفا للمدرب الفرنسي روجي لومير.

وعن الاستقدامات التي قام بها الفريق لحد الان يعتبرها الرجل الاول في نادي الجسور المعلقة مدروسة وفق احتياجات الفريق، مشيرا إلى انضمام المدافع الدولي المالي بيرتي ومدافع شبيبة القبائل عادل معيزة.

وفي هذا الشأن، كلف المدير الرياضي محمد بو الحبيب المناجير حميد لطرش بجلب مدافع كبير، وهو ما قام به الرجل بسرعة كبيرة وربط اتصالا باللاعب الدولي المالي عصمان بيرتي لضمه إلى النادي الرياضي القسنطيني، وهو ما حصل بالفعل في النهاية بعدما انضم اللاعب بسرعة كبيرة.

وقد اقترح منذ مدة المناجير حميد لطرش اللاعب عصمان بيرتي على إدارة النادي الرياضي القسنطيني لجلبه، وهو ما وافق عليه المدير الرياضي محمد بو الحبيب الذي أعجب بالسيرة الذاتية لـ بيرتي، خاصة أنه لعب ثلاث كؤوس إفريقية والكثير من المباريات مع المنتخب المالي، وهو ما جعله ينضم بسرعة إلى الشباب.

 وبدا رئيس مجلس ادارة شباب قسنطينة فرصادو متفائلا بشأن انطلاقة فريقه في الموسم الكروي الجديد، حيث قال انه يتوقع أن يظهر فريقه احسن بكثير من الموسم الماضي مشيرا في ذات الوقت للنتائج الباهرة التي حققها النادي خلال مرحلة العودة من بطولة الموسم الفارط. كما دعا فرصادو انصار النادي القسنطيني من اجل مساندة فريقهم في جميع خرجاته، معتبرا أن كل الظروف مساعدة على بلوغ الهدف المنشود وهو تحويل شباب قسنطينة إلى نادي كبير يظاهي اقوى الاندية الافريقية على شاكلة الاهلي المصري والترجي الرياضي التونسي على حد تعبيره.

خالد. ب

من نفس القسم رياضة