رياضة

الإدارة تتصل رسميا بالمدرب غاموندي لخلافة بوعلي

شباب بلوزداد

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة شباب بلوزداد أن هذه الاخيرة اتصلت رسميا بالمدرب الارجنتيني ميغيل غاموندي، من اجل العودة لتولي العارضة الفنية للنادي البلوزدادي خلفا للمدرب فؤاد بوعلي، الذي رفض العودة لتدريب الفريق مبررا قراره بالمشاكل التي يتخبط فيها الفريق ورحيل بعض الكوادر هذه الصائفة. وحسب ذات المصدر فإن ادارة قانة قد ارسلت إلى التقني الارجنتيني دعوة رسمية من اجل استخراج تأشيرة الدخول إلى التراب الجزائري، حيث اجمع كافة اعضاء مجلس ادارة نادي لعقيبة على عودة غاموندي الذي حقق مع شباب بلوزداد نتائج حسنة منذ موسمين.

هذا وعلى صعيد الاستقدامات يبقى المسيرون البلوزداديون يسابقون الزمن من اجل تدعيم الفريق بلاعبين في مستوى تطلعات الأنصار، حيث التحق بالتشكيلة البلوزدادية مهاجم وفاق سطيف تيولي، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع مدافع مولودية الجزائر حمزة زدام، الذي تفاوض مع المسيرين بداية هذا الاسبوع ولكنه لم يوقع لحد الآن على عقده الجديد مفضلا الانتظار ما سيسفر عنه الاجتماع الذي سيعقده مع المناجير العام للعميد عبد النور كاوة سيما وان هذا الاخير طلب منه البقاء. 

من جهة أخرى، لا يزال المهاجم وهداف المنتخب الوطني اسلام سليماني يصنع الحدث في الشارع البلوزدادي خاصة وان رحيله من الفريق صار امرا حتميا نظرا للعروض العديدة التي تلقاها من اجل الاحتراف في الخارج، في المانيا وفرنسا. ويدرك انصار شباب بلوزداد أن سليماني سيكون خارج تعداد فريقهم الموسم القادم الامر الذي جعلهم يضغطون على الادارة، من اجل جلب قلب هجوم قناص بحجم سليماني من اجل تعويض الفراغ الذي سيتركه اللاعب في الفريق.

وحسب آخر التصريحات للمهاجم سليماني فإن وجهته القادمة ستتضح الاسبوع القادم، مشيرا انه تلقى عروضا من نوادي المانية وفرنسية، ولكن لحد الساعة لم يفصل فيها ويفضل دراستها قبل اتخاذ أي قرار على حد قوله. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة