رياضة

بلفوضيل قد يبقى في بارما لموسم آخر

في ظل المعارضة التي لقيها من طرف جماهير الإنتير

 

كشفت تقارير إعلامية ايطالية بداية هذا الاسبوع ان صفقة انتقال المهاجم الفرانكو جزائري اسحاق بلفوضيل من ناديه بارما باتجاه نادي انتير ميلان، قد تعرف الفشل بعد الضغط الشديد الذي تعرضت له ادارة الفريق الاسود والازرق من طرف جماهيرها التي عارضت بشدة انتداب بلفوضيل مقابل التنازل عن المدافع سيلفستري سيما وان اللاعب لا يريد الانتقال الى نادي بارما مما جعل الادارة في ورطة وتؤجل الفصل في الصفقة.

وكل المؤشرات توحي ان صفقة انتقال اسحاق بلفوضيل مهاجم نادي بارما إلى نادي انتر ميلان ستؤول الى الفشل بسبب رفض المدافع الارجنتيني سيلفستري لاعب إنتر ميلان الرحيل إلى بارما ورغبته في الاستمرار مع ناديه الموسم المقبل. وقال فيرناندو كوستينتينو وكيل أعمال المدافع الارجنتيني لصحيفة بارما: "لم يتحدث معي أحد حتى الآن بشأن انتقال سيلفستري او إدخاله في اي صفقة اخرى، وسأصل إلى إيطاليا الاسبوع المقبل لبحث الامر مع مسئولي الانتر". واضاف كوستينتينو:" سيلفستري لا يرغب في الرحيل ويرغب في الاستمرار وإقناع المدرب الجديد ماتزاري بمستواه وبأحقيته في المشاركة اساسياً مع الانتر".

يذكر ان مسئولي ناديي بارما وإنتر ميلان اكدا التفاوض حول عقد صفقة تبادلية تقتضي بانتقال الجزائري بلفوضيل للانتر مقابل انتقال كاسانو وسيلفستري لبارما على سبيل الإعارة مع وجود حق الشراء بخلاف 10 ملايين اخرى يحصل عليها نادي بارما.

ويبقى اسحاق بلفوضيل احد اللاعبين الشبان المطلوبين بقوة في البطولة الايطالية رغم مشاركته المتذبذبة الموسم الماضي مع تشكيلة نادي بارما لكن المدرب واللاعب الاسبق للمنتخب الايطالي دونادوني اثنى كثيرا على امكانات بلفوضيل.

وعن آخر المستجدات بشأن التحاقه بالمنتخب الوطني، كشف لنا مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ان الرئيس محمد روراوة قد تحصل على موافقة اللاعب للمشاركة في الدور التصفوي الاخير لمونديال البرازيل، جاء ذلك بعدما هدده رئيس الفاف الذي قال بأن اللاعب الذي لم يشارك في التصفيات لن يلعب المونديال في حال تأهل الجزائر في الدور التصفوي الاخير.

تجدر الاشارة الى ان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش التزم الصمت ورفض التعليق على موضوع بلفوضيل وهو الذي قال في وقت سابق ان بلفوضيل متردد وفضل اخذ كامل وقته للتفكير في عرض المنتخب الجزائري، فأنا ايضا من حقي اخذ كامل وقتي وأفكر قبل استدعائه على حد قوله.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة