رياضة

إدارة المغرب الفاسي تؤمن بعودة المدرب آيت جودي

في الوقت الذي رسم خريطة الطريق لتدريب "الكناري"

 

لا تزال ادارة المغرب الفاسي تؤمن بامكانية عودة المدرب الجزائري عزالدين ايت جودي من اجل تولي العارضة الفنية للنادي المغربي تحسبا للموسم الكروي الجديد.

وفي هذا الشأن،أكد رضا الزعيم الناطق الرسمي للمغرب الفاسي في تصريح خص به موقع الفريق، أن المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي سيحضر في غضون اليومين القادمين للدار البيضاء، على أن يلتحق بفاس غدا الأربعاء لاستئناف عمله وتحضير الفريق للموسم الجديد، "أعلنا مرارا أن المدرب آيت جودي هو في إطار الاستمرار على نفس النهج الذي أنهينا به الموسم المنصرم، حققنا أشياء رائعة معه وهو بدوره يشعر بالارتياح معنا، لذلك كان اتصالنا به مبنيا على هذا الأساس". وأضاف: "لم نتلق أي إشارة رسمية بتوقيعه لناد من أندية الجزائر، فقط هي أخبار طالعناها في الصحف ولا أتصور أن آيت جودي بإمكانه ارتكاب خطأ من هذا النوع، لانه مرتبط بعقد معنا لموسمين".

واعترف أن: "هناك أرضية للنقاش في حال كان هناك خلاف، الأمور لا تسوى بالتصريحات والتصريحات المضادة، إن كانت هناك رغبة في الانفصال،فيجب أن تمر عبر إخبار الإدارة بفترة شهرين وغير هذا هناك عقد يلزمه لسنة كاملة".

 وجدير بالذكر أن موضوع آيت جودي والمغرب الفاسي أخذ الكثير من الأبعاد في انتظار عودة المدرب من الجزائر للفصل في حقيقة الخلاف بين الطرفين.

يحدث هذا في الوقت الذي لا يزال المدرب عز الدين ايت جودي متمسكا بقرار فسخ عقده مع المغرب الفاسي وتدريب فريق شبيبة القبائل حيث شرع في رسم خريطة الطريق من اجل التحضير الجدي للموسم الكروي الجديد من خلال اجتماعه مع الرئيس محند الشريف حناشي واتفاقه على كل شيء من استقدامات وكذا مكان اجراء التربص التحضيري قبل انطلاق الموسم. وقال المدرب ايت جودي انه يدين براتب خمسة اشهر للنادي المغربي ولا يريد مواصلة العمل وينتظر رد ادارة المغرب الفاسي على قراره.

تجدر الاشارة الى ان المدرب السابق للمنتخب الاولمبي اجل التوقيع على عقده الاحترافي مع شبيبة القبائل قصد تفادي الوقوع في إشكال قانوني مع ادارة المغرب الفاسي سيما وان هذه الاخيرة هددت باللجوء الى الفيفا.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة