رياضة

رئيس شبيبة القبائل يؤكد اقترابه من حسم صفقة آيت جودي

رغم رفض إدارة المغرب الفاسي فسخ عقده

 

رغم اتفاقه بشكل نهائي مع رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي ،من اجل تولي العارضة الفنية للنادي القبائلي المويم القادم، إلا أن المدرب عز الدين ايت جودي لم يتمكن لحد الان من الوصول إلى حل نهائي مع مسيري نادي المغرب الفاسي، الذي ارتبط معه منذ الموسم الماضي.

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن ادارة المغرب الفاسي رفضت فسخ عقد ايت جودي، في الوقت الذي يصر فيه المدرب السابق للمنتخب الاولمبي على الرحيل والعودة مجددا إلى الجزائر. والغريب في الامر أن التصريحات صارت متناقضة لدى اداراتي الشبيبة والمغرب الفاسي وكل طرف يزعم اتفاقه مع المدرب ايت جودي.

فالناطق الرسمي للمغرب الفاسي رضا الزعيم طمأن بقاء المدرب عز الدين أيت جودي على رأس الجهاز الفني للفريق الموسم القادم. وأضاف بقوله إنه خلافا للأخبار التي تحدثت عن توقيع المدرب لنادي شبيبة القبائل الجزائري، فإن أيت جودي نفى هذه الأخبار ليؤكد سفره مع الفريق يوم 9 جويلية للسعودية للمشاركة في الدورة الودية بالطائف.

وأضاف الزعيم أن أيت جودي مرتبط بالمغرب الفاسي بتعاقد واضح يمتد لموسم واحد، وتوجد نسخة منه لدى اتحاد الكرة المغربي، وعلى أنه عبر عن رغبته في مواصلة مسيرته التدريبية رفقة الفريق والمنافسة الجادة على مختلف المسابقات التي سيشارك فيها النادي الموسم الجديد.

يحدث هذا في الوقت الذي يؤكد فيه الرجل الاول في شبيبة القبائل محند الشريف حناشي أن ايت جودي سيكون المدرب الجديد للكناري الموسم القادم، مشيرا انه اتفق على كل شيء معه ولم يتبق سوى فسخ عقده مع النادي المغربي.

 "لقد سمعنا بأن هناك من يحاول إعاقة آيت جودي لكي لا يلتحق بتدريب الشبيبة لكن ليست لدي معلومات كافية في هذا الصدد، وسأتحدث معه لكي أعرف آخر المستجدات مع المغرب الفاسي ونتمنى أن يجد الحل قريبا. ومن جهة فإننا سنغلق الاستقدامات بجلب ثلاثة لاعبين فقط ونشرع في التدريبات والتحضير للموسم الجديد"، يقول حناشي الذي اكد بأن ايت جودي كلمه من المغرب وقال له انه سيسوي اموره مع فريقه المغربي ثم يعود. اما بشأن الاستقدامات اضاف:

"الاستقدامات التي قمنا بها كلها مدروسة ولا يمكنني التأكيد أن ڤورمي أو أي لاعب آخر مضمون حتى نمضي له على العقد، لقد ضمنا خدمات عواج رسميا وقبله ماضي مع شيبان وما عدا ذلك فلا يوجد أي شيء رسمي، ولا يمكنني أن أقول إن ڤورمي أو أي لاعب آخر مضمون ومعنا حتى نمضي على العقد ويكون رسميا معنا "واصل الرئيس حناشي الحديث عن عملية الاستقدامات التي يقوم بها هذه الصائفة، والتي تشهد بعض البطء وليس مثلما تعوّدت عليه الشبيبة بإتمام الاستقدامات مبكرا، "هذه المرة استقداماتنا نوعية وركزنا فيها على تدعيم الهجوم وكذا وسط الميدان لأنه لدينا خط دفاع في المستوى وينقصنا بعض الدعم في القاطرة الأمامية".

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة