رياضة

بونجاح يغادر الفريق ويلتحق بالنجم الساحلي

اتحاد الحراش

 

 

التحق هداف اتحاد الحراش بغداد بونجاح بفريق النجم الساحلي التونسي، حيث امضى اللاعب على عقد احترافي مع ادارة النادي التونسي لمدة موسمين قابلين للتجديد.

ويتواجد بونجاح منذ الأربعاء الماضي في مدينة سوسة التونسية، حيث اجتاز الاختبارات الطبية بنجاح وتوصل مع مسيري النادي التونسي إلى اتفاق نهائي حول القيمة المالية التي سيتقاضاها نظير انضمامه إلى النجم الساحلي في اول تجربة يخوضها اللاعب خارج الوطن.

وكان المدرب بوعلام شارف في بداية الامر ضد فكرة احتراف بونجاح إلى النجم الساحلي معتبرا أن الفريق بحاجة إلى خدماته، ناهيك عن رغبته في تطوير اللاعب امكانياته اكثر قبل الاحتراف ولكن الرجل الاول في النادي الحراشي محمد لعايب اعتبر أن احتراف بونجاح سينعش خزينة الفريق الذي سيستفيد من صفقة تحويل اللاعب إلى البطولة التونسية. وكان بونجاح على وشك الاحتراف الموسم الماضي في نادي الترجي الرياضي التونسي الذي يلعب له الجزارئيان عنتر يحيى ويوسف بلايلي، ولكن ادارة الترجي تراجعت عن فكرة التعاقد معه في اخر لحظة دون اعطاء المبررات.

وكان اتحاد الحراش قد شرع في التحضير للموسم الجديد مبكرا، حيث اعطى المدرب بوعلام شارف اشارة انطلاقة التدريبات الاسبوع الماضي، بحضور اغلبية لاعبي الموسم الفارط حيث اصر الطاقم الفني على ضرورة الحفاظ على استقرار التشكيلة مع تدعيمها ببعض العناصر ،حيث ينتظر بوعلام شارف حصول اللاعب السابق للفريق سليم بومشرة على وثيقة تسريحه من اجل ترسيم عودته لـ"الصفراء".

من جهة أخرى استأنف المدافع زيان شريف التدريبات مع اصحاب الزي الاصفر والأسود بعد غياب طويل عن المنافسة الموسم الماضي بسبب الاصابة التي كان يشكو منها، حيث يراهن اللاعب السابق لاولمبي الشلف على استعادة مستواه وحجز مكانة اساسية في تشكيلة المدرب بوعلام شارف.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة