رياضة

حبيب بلعيد يمضي لموسمين وصار ثالث المستقدمين

مولودية الجزائر

 

 

تعاقد اللاعب الدولي السابق حبيب بلعيد مع فريق مولودية الجزائر، حيث امضى امس على عقد احترافي يربطه بالنادي العاصمي لمدة موسمين، حيث قامت ادارة العميد بعرض اللاعب على الصحافة في منتصف نهار امس في فندق الماركير.

ويعتبر المدافع حبيب بلعيد القادم من نادي سودان الفرنسي، ثالث لاعب يتم استقدامه من طرف ادارة مولودية الجزائر خلال هذه الصائفة، بعد الحارس مايكل فابر القادم من نادي كليرمون فوت ومتوسط ميدان اولمبي الشلف غربي. 

وفور توقيعه على العقد مع العميد اكد بلعيد انه جد فخور بانضمامه إلى فريق كبير بحجم مولودية الجزائر، مشيرا انه لم يتردد كثيرا في قبول العرض، على حد قوله.  "اعلم انني التحقت بفريق عريق وكبير في الجزائر ولن اشعر بأنني غريب في هذا النادي لأنني انا جزائري وأحب بلدي وتجربتي مع المنتخب الوطني وان لم تكن طويلة إلا انها جلعتني اتعلق بهذا البلد وارغب في زيارته" يقول بلعيد الذي اكد انه قادر على رفع التحدي وتقديم الاضافة للمولودية.

وكشف محدثنا انه كانت لديه بعض العروض من طرف عدة اندية ولمنه فضل اللعب في البطولة الجزائرية، من اجل اعادة بعض مشواره ولما لا العودة إلى المنتخب الوطني الذي غادره منذ مدة. 

وتابع الوافد الجديد للمولودية قوله "المولودية فريق كبير ويلعب دائما الادوار الاولى في البطولة، وهو ما جعلني اقبل العرض من الوهلة الاولى عندما اتصل بي المناجير العام كاوة، واعجبت كثيرا بالمشروع الذي عرضه علي المناجير كاوة". من جهة اخرى لاتزال ادارة مولودية الجزائر مصرة على مواصلة تدعيم التعداد حيث ينتظر المسيرون رد ادارة نادي ايستر الفرنسي حول العرض الذي قدموه من اجل الاستفادة من خدمات المهاجم يحيى شريف الذي لايزال مرتبطا بعقد احترافي لموسم اضافي مع الفريق الفرنسي. في حين بقيت الامور تراوح مكانها بشان المفاوضات مع المدافع سعيد بلكالم ومراد دلهوم.

اما بشان اللاعبين المسرحين علمنا أن اللاعب بلال عطافان لايزال يصر على الرحيل من الفريق حيث تلقى عروضا عديدة على غرار عرضي اتحاد الحراش وشباب بلوزداد لكن الظاهر أن المناجير العام للمولودية يرفض تسريحه خاصة واغن المدرب الان غيغر اشترط الاحتفاظ بكامل التعداد الخاص بالموسم الماضي.

اما على مستوى الشبان يوشك المدير الفني للفئات الشبانية على بن شيخ من الانتهاء من عملية التحضير للموسم الجديد في كافة الاصناف حيث قال أن سيختم التحضيرات الاسبوعى القادم، مشيرا أن نتائج المسم القادم يجب أن تكون احسن من المواسم الاخيرة الماضية التي كانت فيها الانتكاسة على كامل الاصعدة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة