رياضة

كوربيس وصل أمس ويجدد عقده اليوم

اتحاد العاصمة

 

وصل أمس المدرب الفرنسي رولان كوربيس إلى الجزائر قادما من فرنسا من أجل تمديد عقده مع اتحاد العاصمة لموسم اضافي، بعدما كان قد اتفق مع الرجل الاول في نادي سوسطارة على كل شيء، ولم يتبق سوى التجديد على العقد واختيار مكان اجراء التربص. وقد أجل التقني الفرنسي تاريخ عودة النادي إلى التدريبات إلى غاية 6 جويلية القادم بالعاصمة حيث كان قد اشترط على المسيرين برمجة تربص مغلق بالجزائر عكس ما كان عليه سابقا في الخارج. 

وسيركز المدرب الفرنسي بعد توقيعه على العقد على عدة مسائل عالقة، خاصة تلك المتعلقة بقائمة العناصر المسرحة وعناصر أقل من 21 سنة التي سيتم اقحامها في التشكيلة العاصمية. 

فبعد أن كان قد حدد قبل مغادرته إلى فرنسا قائمة تتشكل من ستة لاعبين (دهام وحنيفي وبلوزداد ويعقوبا ويخلف وتجار)، إلا أن ادارة الفريق وجدت صعوبة في تسريحهم بسبب مطالبتهم بالتعويضات ورفضهم فسخ العقد، خاصة وان الادارة رفضت بالمقابل تسريحهم دون حصولها على تعويضات هي ايضا مما جعل المفاوضات تصل إلى طريق مسدود. هذا الامر دفع ادارة الفريق إلى مطالبة المدرب الفرنسي بالإبقاء على البعض منهمن وهو ما سيؤثر مباشرة على عدد العناصر الصاعدة الجديدة التي يرغب في استقدامها للفريق.

ويبق التساؤل يطبع انصار الاتحاد الذين بدوا قلقين على مستقبل الفريق، خاصة وانه لم يدخل سوق التحويلات بقوة هذه الصائفة وفضل الاحتفاظ بأغلب التعداد للموسم الماضي.

من جهة اخرى علمنا أن احد المسيرين اقترح اللاعب السابق للفريق منير زغدود من اجل تدعيم العارضة الفنية للاتحاد، حيث سيتم اقتراح ذلك على المدرب كوربيس الذي من المنتظر أن يوقع عقده اليوم.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة