رياضة

كارل مجاني: "التسجيل مبكرا والحفاظ على تركيزنا مفتاح الفوز على رواندا"

 

بدا متوسط ميدان المنتخب الوطني كارل مجاني جد متفائل بقدرتهم على العودة بانتصار في خرجتهم الى رواندا، مشيرا إلى ان التسجيل المبكر وكذا الحفاظ على تركيزهم هي احد مفاتيح الفوز باللقاء على حد قوله. 

 

تنتظركم مواجهة هامة امام منتخب رواندا، ما تعليقك عن اللقاء؟

اللقاء يعتبر في غاية الصعوبة بالنسبة لنا، والمهم بالنسبة لنا هو أننا حضرنا له كما ينبغي ومعنوياتنا مرتفعة ولن ندخل المباراة في ثوب الضحية، بل سنرمي بكل ثقلنا على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظنا في التأهل الى المحطة التصفوية الاخيرة.

ستخوضون مباراة رواندا وأذهانكم مشغولة بنتيجة لقاء مالي ضد البنين، أليس كذلك؟

أكيد ان نتيجة مباراة مالي ضد البنين تهمنا ولكن لا يجب ان نشغل بالنا بتلك المواجهة لأننا علينا ان نحافظ على تركيزنا من اجل إنهاء اللقاء لصالحنا. صحيح أنه من الجيد أن تتعثر مالي ونتمكن من التأهل قبل الجولة الأخيرة، لكن تأكد من أننا لا نعطي أي أهمية لهذا اللقاء لأنه لا يعنينا مباشرة وتركيزنا يجب أن يكون كله على مباراتنا أمام رواندا، وضرورة الفوز بها لأجل البقاء في المرتبة الأولى حتى لو فازت مالي أمام البينين، ولا يهمنا هذا اللقاء بقدر ما تهمنا مباراتنا التي تعتبر صعبة ويجب أخذها بالجدية اللازمة.

ألا تخشى من عوامل خارجية قد تؤثر في مردودكم مثل أرضية الميدان السيئة؟

لن تقف أرضية الميدان عائقا في وجهنا هذه المرة وعلينا الانتظار حتى الوصول لكي نكتشف هذه الأرضية ونتدرب عليها ثم نتحدث عنها،ولا تنسوا بأنه حتى في لقاء البينين واجهنا أرضية ميدان كارثية، ولم يكن هناك بساط جيد وتمكنا من السيطرة على مجريات اللعب وتحقيق فوز مستحق، وعلى العموم فإننا سنلعب في الظروف التي يسودها اللقاء ولا يمكن الرجوع إلى الخلف وهدفنا بارز وهو الفوز ولا شيء غير ذلك وسنحققه إن شاء الله. كما قلت لكم فإننا سنتحدى كل الصعاب لأجل تحقيق ما نصبو إليه بإذن الله ونحن لاعبون محترفون ولا يجب علينا أن نشتكي من أي شيء، وكلنا جاهزون ومتشوقون لخوض هذه المباراة أمام رواندا والتي ننتظرها بفارغ الصبر.

ما هو أفضل سيناريو يمكن توقعه في هذا اللقاء؟

الفوز بالتأكيد والعودة بالنقاط الثلاث من كيـغالي إن شاء الله، وتأكدوا بأن الروح قوية في المجموعة ولا شيء سيوقفنا في رواندا.

مراسلة خاصة


من نفس القسم رياضة