رياضة

الأنصار يتعاطفون مع بوجعران ويطالبون الإدارة بإبقائه

أمل الأربعاء

 

لقي مدرب امل الاربعاء سمير بوجعران تعاطفا واسعا من طرف انصار "الزرقاء" منذ اعلانه خبر رحيله عن العارضة الفنية للنادي على خلفية توتر علاقته مع المسيرين في فترة التحضير للموسم الجديد. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فان مجموعة من المناصرين توجهوا الى رئيس النادي 

جعدي من اجل اقناعه بضرورة الحفاظ على استقرار العارضة الفنية خاصة وان المدرب بوجعران قاد الفريق لانجاز تاريخي يتثمل في صعود الفريق لاول مرة الى الدرجة الاولى المحترفة.

 

 

وكان سمير بوجعران قد هدد بمغادرة نادي "الزرقاء" بسبب تماطل ادارة الفريق في تجديد عقده وهو ما جعل الغموض يكتنف حول مستقبله في الفريق رغم ان الرجل الاول في النادي اكد في عدة مداخلات انه يرغب في الحفاظ على الاستقرار في الجهاز الفني.

 وأوضح بوجعران الذي قاد الأربعاء الفريق الصغير للصعود لدوري الاضواء لأول مرة بتاريخه ''حاليا أنا في عطلة ولم يتصل بي أي مسؤول لتجديد عقدي مع الفريق. لا يمكنني انتظارهم الى الابد ويمكنني ان اغادر الفريق في اي لحظة لهذا السبب على حد قوله. وكان فريق أمل الأربعاء تعرض قبل أيام لضربة موجعة بإعلان رئيسه عدلان جعدي الانسحاب من منصبه بداعي "الإرهاق"، فيما رأت جهات أن الأمر يتعلق بـ"فوضى باتت تسود بيت الوافد الجديد للرابطة المحترفة الاولى. 

وأضاف بوجعران ''كان الهدف بعد تحقيق الصعود التاريخي الاحتفاظ بروح هذا الفريق لكن الصرامة بدأت تزول مع استقالة الرئيس الشرفي عدلان جعدي''.

وبشأن مستقبله المهني في حال انسحب من تدريب الأربعاء، أوضح بوجعران ''تلقيت اتصالات من عدة فرق على غرار مولودية سعيدة واتحاد بلعباس للتعاقد معي لكن اجلت تلك المفاوضات الى ما بعد انتهاء عطلتي" مشيرا إلى انه يمنح الاولوية للاربعاء لكن شريط ان تكون الادارة متمسكة بخدماته على حد تعبيره.

إلياس. م 


من نفس القسم رياضة