رياضة

فرصادو: "سنكوّن فريقا لايزول بزوال الرجال"

شباب قسنطينة

 

بدا رئيس مجلس ادارة شباب قسنطينة ياسين فرصادو، متفائلا بشأن مستقبل الفريق على ضوء التحضيرات التي تجريها الادارة القسنطينية تحسبا للموسم الجديد ، حيث قال  "نحضر للموسم الجديد في ظروف جد حسنة من خلال الانطلاق بسرعة في عملية الاستقدامات والتعاقد مع خيرة اللاعبين الذين ينشطون في البطولة المحترفة، مع تمكننا من الاحتفاظ بالتركيبة الاساسية للتشكيلة حيث اغلبية الكوادر قرروا البقاء". واضاف محدثنا ان كل شيء يسير وفق المخطط الذي سطرته الادارة استعدادا للموسم الاحترافي الجديد معتبرا ان الهدف الذي يريد بلوغه هو تكوين فريق قوي لايزول بزوال الرجال". مجددا قوله انه سيلعب من اجل اللقب الموسم القادم نظرا للامكانات التي تم توفيرها للنادي.

وعن مشروع الاحتراف الذي تبناه الفريق القسنطيني وتعاقده مع شركة طاسيلي، اكد رئيس مجلس ادارة نادي "السنافر" ان فريقه يتوجه بخطى ثابتة نحو الاحتراف الحقيقي، مشيرا الى المشاريع الكبرى التي هو بصدد انجازها، وقال انه يهدف ليكون فريقه من اكبر النوادي ليس في الجزائر فحسب بل على المستوى الافريقي والعربي مثلما هو الحال بالنسبة لنادي الاهلي المصري والترجي التونسي. 

وعلى صعيد اخر، وقع اختيار المدير الفني رابح سعدان على المدرب الفرنسي ألان ميشال من اجل تولي العارضة الفنية للفريق القسنطيني خلفا للمدرب المستقيل روجي لومير.

 وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فان ألان ميشال حل امس بالجزائر، وبالضبط في مدينة الجسور المعلقة حيث تفقد المنشآت التي يملكها الفريق القسنطيني، وستشترط إدارة "السنافر" على "ألان ميشال" اللعب من أجل لقب البطولة وإلا لن توقع له، خصوصا أنها تعهدت له بتشكيل فريق قوي تحسبا لغمار البطولة، إذ سيحاول أن يناقش "ألان ميشال" قائمة اللاعبين المستقدمين معهم قبل أن يمنح موافقته النهائية لقيادة الشباب الموسم القادم. وأضافت مصادرنا المطلعة أن "ألان ميشال" سيوقع على عقده مباشرة لو يتوصل إلى اتفاق مع مسيري شباب قسنطينة، خصوصا أنهم قد جهزوا له كل ظروف الراحة من أجل نجاحه مع الشباب، وتشير ذات المصادر  إلى أن مدرب الشبيبة البجاوية السابق متحمس كثيرا للالتحاق بـالفريق القسنطيني خصوصا أنه أعجب كثيرا بالمشروع الرياضي الذي يرغب مسيرو الشباب في تجسيده. 

خالد. ب 

من نفس القسم رياضة