رياضة

"معنوياتنا مرتفعة وسنعيد سيناريو مالي"

مدرب البنين ايانويل اموروس يصرح:

 

من جهته المدرب الفرنسي للمنتخب البنين  ايمانويال اموروس أكد انه يحتفظ بكل تعداد الفريق اضافة إلى مهاجم الفريق الانجليزي كرديف-سيتي رود غاستيد الذي يعاني من اصابة حيث سيكون هو الآخر حاضرا. واعتبر مدرب البنين أن المواجهة هذه مصيرية بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى الروح المعنوية العالية التي تسود اللاعبين اضافة إلى رغبتهم في استعادة المركز الريادي في المجموعة. واعترف اموروس أن المباراة ستكون قوية لكن بدا واثقا من قدرة لاعبيه على اعادة سيناريو مالي، انها المواجهة لصالحهم على حد قوله. وقال المدرب الفرنسي "درست جيدا الفريق الجزائري ولاحظت أن هذا الأخير لم يسبق له وأن لعب مباراة بنفس الوتيرة  من بداية اللقاء إلى نهايته وعادة ما يستسلم خلال الشوط الثاني". 

وقال في هذا الصدد أن "المقابلات السابقة للمنتخب الجزائري تثبت ذلك على غرار المقابلة التي أجراها أمام الطوغو خلال كأس إفريقيا للأمم، حيث كانت طريقة لعب الخضر خلال الشوط الثاني متناقضة تماما مع طريقة  لعبهم خلال الشوط الاول أو اللقاء أمامنا شهر مارس الفارط خلال مقابلة الذهاب، حيث كنا لا نستحق الهزيمة بعد أن سيطرنا خلال الشوط الثاني". 

واعتبر في هذا الصدد أن عناصر الفريق الجزائري و"إذ يفتقرون للاندفاع البدني سيجدون صعوبة كبيرة في مواجهة الحرارة ونسبة الرطوبة". كما يرى المدرب أموروس أن "الفرصة مواتية للتغلب على الجزائر ومباشرة السباق للتأهل في الدور الأخير من التصفيات".

مراسلة خاصة 

من نفس القسم رياضة