رياضة

"الخضر" أمام اختبار حقيقي

الجولة الرابعة من تصفيات مونديال البرازيل 2014 البينين – الجزائر (اليوم على الساعة 16:00)

 

سيكون المنتخب الوطني اليوم أمام اختبار حقيقي عندما ينزل ضيفا على المنتخب البينيني في ملعب شارل دوغول بمدينة بورتو نوفو، بداية من الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال البرازيل 2014.

وتحذو رفقاء القائد مجيد بوقرة عزيمة قوية من أجل تحقيق الفوز على المنتخب البينيني من اجل البقاء في ريادة المجموعة، ومن ثم تعزيز حظوظهم في المرور إلى الدور الأخير من التصفيات قبل التنقل إلى رواندا واستقبال منتخب مالي في آخر جولة من هذه التصفيات. 

ويتواجد المنتخب الوطني في البنين منذ مساء أول أمس حيث برمج التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش حصتين تدريبيتين، الاولى جرت فور وصول الفريق الوطني إلى البنين خصصها الطاقم الوطني من اجل الاسترجاع وتخلص عناصره من الارهاق جراء السفرية الشاقة، لكن في الحصة التدريبية التي اجراها امس على ارضية الملعب الرئيسي وفي نفس توقيت المباراة اي على الساعة الرابعة زوالا بتوقيت البينين خصصها الناخب الوطني من اجل رسم الخطة التي يواجه بها البينين. وعلى ضوء ذلك فضل التقني البوسني اقحام الحارس رايس وهاب مبولحي حيث رفض المغامرة بالحارس دوحة في مواجهة هامة كهذه، اما على مستوى الدفاع فسيمثله كل من بوقرة وبلكالم في المحور مع اقحام مصباح ومهدي مصطفى في الرواقين. بينما على مستوى وسط الميدان فكل المؤشرات توحي أن المدرب وحيد حاليلوزيتش سيلعب لقاء اليوم بثلاث مسترجعين وهم قديورة ومهدي لحسن وتايدر، مع ابقاء اللاعب ياسين براهيمي في الاحتياط بينما سيمنح مهمة تنشيط الهجوم لسفيان فغولي الذي سيساعد الثنائي سليماني وسوداني في القاطرة الامامية. هذا وتبقى فرصة ظهور الوافد الجديد أغوازي وكذا جابو مستبعدة.

مراسلة خاصة 

 

 

من نفس القسم رياضة