رياضة

دميغة مستاء من الرابطة

مولودية قسنطينة

 

بدا رئيس مولودية قسنطينة عبدالحق دميغة مستاء من القرار الذي اتخذته الرابطة والمتعلق بحرمان النادي من الاستقدامات في حال عدم تسوية جميع الديون العالقة مع لاعبيه. وقال دميغة في هذا الشأن إن كل النوادي الجزائري تعاني من مشكل مالي باستثناء فريق واحد فقط وهو اتحاد العاصمة، اما مادون ذلك فالجميع يتخبط في ازمات مالية ويبحث يمينا وشمالا عن مصادر تمويل جديدة من اجل انهاء الموسم بسلام. ودعا دميغة الرابطة إلى ضرورة التراجع عن قرار معاقبة النوادي التي لا تسوي مستحقات اللاعبين، مشيرا أن هذا القرار سيزيد من تأزم الوضع اكثر ولن يحل المشكل اطلاقا، خاصة وان هناك سياسة الكيل بمكيالين تنتهجها بعض الشركات العمومية في تمويل النوادي الجزائرية على حد قوله.

تجدر الاشارة إلى أن مولودية قسنطينة عاش الموسم الماضي ازمة مالية خانقة جعلت الفريق يتخبط في جملة من المشاكل، ناهيك عن دخول اللاعبين في إضراب في عدة مناسبات مما جعل النتائج المسجلة سلبية ولم تكن عودة دميغة للرئاسة كافية لإنقاذ الفريق من 

السقوط إلى قسم الهواة، ولكنه يراهن هذا الموسم من اجل اعادة الفريق إلى السكة الصحيحة وتحقيق الصعود إلى القسم المحترف الثاني، حيث شرع مبكرا في التحضير للموسم الجديد من خلال القيام بعملية الاستقدامات، بعدما شهد الفريق نزيفا في التشكيلة. وحسب ما علمناه فإن مدافع اتحاد الشاوية للموسم المنصرم دحمري أمس أمضى على عقد مع مولودية قسنطينة لعامين، وهو يعد ثاني لاعب يمضي لـ"الموك" بعد لاعب المسيلة قادة، لتتواصل عملية الاستقدامات في الايام القليلة القادمة، حيث يريد الرئيس دميغة تشكيل فريق قوي يلعب به ورقة الصعود مثلما صرح به سابقا. 

خالد. ب 

من نفس القسم رياضة